صادي يشيد بنجاح بيتكوفيتش في أول امتحان مع

صادي يشيد بنجاح بيتكوفيتش في أول امتحان مع
(اخر تعديل 2024-03-23 12:07:04 )

تحدث رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي، في تصريحات إعلامية من ملعب “نيلسون مانديلا”، عن فوز المنتخب الجزائري على منتخب بوليفيا وديا، في أول اختبار للناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش.

وقال وليد صادي إن مباراة المنتخب الجزائري ومنتخب بوليفيا الودية، كانت مواجهة مفيدة، جاءت نهايتها بفوز معنوي كبير، كان ينتظره أنصار المنتخب، في ظل ما أسماه بعهد جديد لكتيبة “الخضر”.

وتابع رئيس هيئة “فاف” أن فوز كتيبة “محاربي الصحراء” في أول امتحان للناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، يعطي دفعة معنوية جيدة في المباريات المقبلة.

وعرج وليد صادي في إجاباته عن أسئلة الصحفيين وهو يهم بمغادرة ملعب “نيلسون مانديلا”، بالتعليق على كيفية تعامل المدرب بيتكوفيتش مع مباراة بوليفيا.

ورأى رئيس الاتحادية الجزائري الجزائرية لكرة القدم، أن الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش غير تشكيلة المنتخب الجزائري بنسبة 50 بالمئة في أول امتحان له مع كتيبة “الخضر”.

وأردف المتحدث في السياق أنهم في الاتحاد الجزائري للعبة، راضون عن نتيجة الفوز المحقق بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين على منتخب بوليفيا.

ووجه صادي ريالة للجماهير، بقوله إن وجب عليهم تدعيم المنتخب الوطني الجزائري، الذي بدأ عهدا جديدا ولاعبين بجدد.

وأضاف الرئيس وليد صادي، أن مباراة بوليفيا كشفت أن المنتخب الجزائري يملك شخصية قوية، بقيادة مدرب جديد في عهد جديد، ومباراة جنوب إفريقيا ستكون لتأكيد الاستفاقة أمام منتخب بوليفيا، على حد قوله.