-

صادي يتخذ أولى القرارات الهامة لأجل المنتخب

صادي يتخذ أولى القرارات الهامة لأجل المنتخب
(اخر تعديل 2023-09-30 12:39:05 )

استهل وليد صادي تطبيق جملة القرارات والإجراءات الهامة، بشأن المنتخب الوطني الجزائري، من أجل تحقيق المدرب جمال بلماضي لأهدافه المستقبلية مع كتيبة “الخضر”.

ووقّعت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” بقيادة رئيسها الجديد وليد صادي، اتفاقية مع إدارة ملعب “نيسلون مانديلا” الجديد، لمدة 03 سنوات مقبلة، حسب ما كشفه موقع “ليكب فوت”.

وبحسب الموقع ذاته، فإن الاتحاد الجزائري للعبة وقّع اتفاقية مع إدارة ملعب “نيسلون مانديلا”، ليكون الأخير مسرحا لجميع مباريات المنتخب الوطني الجزائري داخل الديار، إلى غاية عام 2026.

كما تم الاتفاق بين الطرفين على غلق ملعب ملحق التدريبات، بملعب براقي الجديد في وجه جميع الأندية، من أجل أن يكون في خدمة كتيبة “الخضر” وفقط، إلى غاية التاريخ السالف ذكره.

ويعد وضع منتخب الجزائر في راحة تامة وتوفير له جميع الإمكانات، من بين أولويات وأهداف الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية صادي، الذي يعتبر كتيبة “الخضر” خط أحمر.

وكان صادي قد وعد بمضاعفة الإمكانات للناخب الوطني جمال بلماضي، من أجل تحقيق أهدافه المستقبلية مع المنتخب الجزائري، بداية باستحقاق نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023.

وكحجر أساس لعلاقة العمل بين الرجلين، اتصل صادي يوم أمس الجمعة بالمدرب الوطني، الذي هنأه على اعتلائه كرسي رئاسة مبنى دالي إبراهيم، حسب ما سربته وسائل محلية إعلام عدة.

وأراد رئيس “فاف” الجديد أن يعرف انطباعات بلماضي، والمشاكل والعوائق التي تواجهه في مهامه، لحلها قبل انطلاق تربص المنتخب الجزائر، شهر أكتوبر المقبل، بحسب ما كشفه موقع “ديزاد نيوز”.

ومنح وليد صادي كل الضمانات لمدرب منتخب الجزائر، من أجل العمل في راحة تامة، خلال تربص شهر أكتوبر 2023، الذي سيواجه فيه رفاق القائد محرز منتخبي جزر الرأس الأخضر ومصر وديا.