صادي يخطط لتفجير مفاجأة بشأن خليفة المدرب جمال

صادي يخطط لتفجير مفاجأة بشأن خليفة المدرب جمال

يسارع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي، الزمن للعثور على خليفة للمدرب جمال بلماضي، بعد تبعات قضية الإقصاء المخيب من نهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار “كان” 2023.

ووجه رئيس الاتحاد الجزائري للعبة وليد صادي أنظاره إلى التقني أمير عبدو مدرب منتخب موريتانيا، ليكون خليفة المدرب جمال بلماضي في المنتخب الجزائري.

واتصل أحد مسؤولي هيئة “فاف” بوكيل أعمال مدرب منتخب موريتانيا، من أجل الاستفسار عن وضعيته مع كتيبة “المرابطون”، حسب ما كشفته مصادر لموقع “العربي الجديد”.

وأكد مسؤول الاتحادية الجزائرية للعبة لوكيل أعمال المدرب أمير عبدو، أن الأخير يدخل ضمن اهتمامات “فاف” في قضية خليفة المدرب جمال بلماضي.

وإلى حد الآن، لم يربط وليد صادي أي اتصال مع مدرب منتخب موريتانيا، لكنه وضع اسم التقني الحامل للجنسية الفرنسية، في قائمة المدربين التي يخلف أحد أسمائها الناخب الوطني “السابق” جمال بلماضي.

جمال #بلماضي يغادر #الجزائر صوب #قطر ويتخذ قراراه النهائي بشأن مشواره مع المنتخب الجزائري.. و”الفاف” توضح pic.twitter.com/xYVESFryj3

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 31, 2024

ولم يقتصر الاهتمام بالتعاقد مع أمير عبدو، على الاتحاد الجزائري للعبة الأكثر شعبية في العالم، حيث تلقى عرضا ماليا وصفه مصادر “العربي الجديد” بالضخم، لتدريب منتخب الكاميرون.

كما بات مدرب موريتانيا محل اهتمام اتحادية غانا لكرة القدم والكونغو الديمقراطية وزامبيا، وهي منتخبات شكلت أضلاع المعترك القاري بكوت ديفوار.

وفي سياق العروض المتهاطلة على مدرب منتخب موريتانيا، ستكون مهمة وليد صادي صعبة في جلب التقني عبدو ليكون خليفة صاحب الـ48 عاما، بسبب منتخب تونس.

وأسر أمير عبدو لأحد مقربيه أنه لن يتردد في الإشراف على كتيبة “نسور قرطاج”، في حال تلقى عرضا من الجامعة التونسية لكرة القدم، وفق ما كشفه المصدر السابق.

وأكدت مصادر موقع “العربي الجديد”، أن المدرب القمري معجب كثيرا بأسلوب لعب منتخب تونس، ويرى أنه يتماشى مع فكره التدريبي.