صادي في عنابة لحضور مواجهة أندورا وجنوب إفريقيا

صادي في عنابة لحضور مواجهة أندورا وجنوب إفريقيا
(اخر تعديل 2024-03-21 19:28:03 )

حل رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي بمدينة عنابة لحضور المواجهة الافتتاحية للدورة الدولية الودية بملعب 19 ماي بعنابة.

واستقبل مدير الشباب و الرياضة علوي حسين بمطار “رابح بيطاط” بمدينة عنابة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم صادي وليد و الأمين العام للاتحاد الجزائري لكرة القدم بوزناد نذير.

ووصل وليد صادي ونذير بوزناد إلى مدينة عنابة من أجل حضور مباراة الافتتاحية للدورة الدولية الودية لكرة القدم بملعب 19 ماي 1956 بين كل من منتخب “أوندورا” ومنتخب “جنوب افريقيا

وحضر رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف” وليد صادي، مباراة الجزائر ومصر، بالإضافة إلى الأمين العام ندير بوزناد وذلك في المواجهة التي احتضنها ملعب سالم مبروكي بالرويبة.

ومن داخل غرفة تغيير الملابس بملعب محمد مبروكي بالرويبة، هنأ رئيس الاتحاد الجزائري للعبة لاعبي كتيبة “محاربي الصحراء” على فوزهم الأول في دورة “فيفا” الدولية الودية لأقل من 20 سنة.

وفاز المنتخب الوطني الجزائري لفئة أقل من 20 سنة، على منافسه المصري، في افتتاح دورة “فيفا” الدولية الودية التي تحتضنها الجزائر.

واجتاز المنتخب الوطني الجزائري لأقل من 20 عاما نظيره المصري بنتيجة ثنائية مقابل واحد، في مباراة لعبت أطوراها على أرضية ميدان ملعب محمد مبروكي بالروبية في العاصمة.

ويسعى الاتحاد الجزائري لكرة القدم برئاسة وليد صادي إلى إنجاح التظاهرة الكروية الرياضية والتي ستكون تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم.