صادي في قمة الغضب لهذا السبب

صادي في قمة الغضب لهذا السبب
(اخر تعديل 2024-03-10 12:35:03 )

كشفت مصادر مقربة لجريدة “الكأس” أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي بات في قمة الغضب بسبب مردود الحكام خلال الجولات القليلة الماضية ومباريات كأس الجمهورية.

وعادت الأخطاء التحكيمية لتتصدر المشهد الكروي في الرابطة المحترفة الأولى وهو الأمر الذي أثار حفيظة رئيس “الفاف” وليد صادي.

ورغم التوصيات التي أقرها رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم بضرورة تفادي الأخطاء التحكيمية في مرحلة الإياب من البطولة وكذا منافسة كأس الجمهورية.

وحسب مصادر جريدة “الكأس”، فإن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي قرّر تنظيم اجتماع طارئ يوم الاثنين بمقر “الفاف” مع رئيس اللجنة المركزية للتحكيم عبيد شارف والأطراف الفاعلة في سلك التحكيم.

ولوّح وليد صادي بالضرب بيد من حديد خلال الأيام المقبلة من خلال إصدار عقوبات في حق الحكام الذين ارتكبوا أخطاء فاضحة.

ويعتزم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم إجراء تغييرات مرتقبة في اللجنة المركزية للتحكيم كخطوة يراها الأنسب من أجل إعادة الأمور إلى نصابها في سلك التحكيم.

ويرى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن التعيينات الخاصة بالحكام في إدارة مباريات مختلف الأقسام في الجولات الأخيرة ومنافسة كأس الجزائر كانت عشوائية.

وعادت الأخطاء التحكيمية إلى الواجهة مؤخرا وهو ماتسبب في موجة غضب عارمة في المدرجات خاصة فيما تعلق الأمر بالمباريات الأخيرة التي خاضها فريق مولودية الجزائر.

واحتسب حكم لقاء مولودية الجزائر وشباب الزاوية ضربة جزاء حيالية لصالح الأخير وهو ماأثار حفيظة أنصار مولودية الجزائر الذين حضروا لمتابعة اللقاء.

وكان رئيس الفاف وليد صادي قد ألح على ضرورة تفادي الأخطاء التحكيمية القاتلة، خاصة في الرمق الأخير من البطولة والتي