صادي يضاعف أجر بيسيرو لإقناعه بقيادة المنتخب

صادي يضاعف أجر بيسيرو لإقناعه بقيادة المنتخب
(اخر تعديل 2024-02-15 16:14:04 )

ربط رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، مفاوضاته مع المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو، من أجل إقناعه بتولي مهمة قيادة المنتخب الجزائري خلفا للناخب الوطني جمال بلماضي.

وتواصل رئيس الاتحاد الجزائري للعبة “فاف”، مع مدرب منتخب نيجيريا جوزيه بيسيرو، عبر تطبيق “زوم”، حسب ما كشفه الصحفي الجزائري ياسين بن لمنور.

وأكد الصحفي ياسين بن لمنور في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X” (تويتر) سابقا، أن صادي اتصل بالمدرب البرتغالي، صباح يوم أمس الأربعاء، عبر التطبيق السابق ذكره.

ولعب رئيس هيئة “فاف” على وتر الإغراء المادي، من أجل إقناع مدرب منتخب نيجيريا، بالإشراف على العارضة الفنية لمنتخب الجزائر.

وعرض وليد صادي على جوزيه بيسيرو أجرة شهرية بقيمة 90 ألف دولار شهريا، أي ضعف ما يتقاضاه من الاتحادية النيجيرية لكرة القدم، كراتب لقيادة كتيبة “النسور”.

وينتظر رئيس “فاف” الرد النهائي للتقني البرتغالي، على أمل أن يقبل عرضه من أجل تدريب المنتخب الجزائري، خاصة بعد رفض المدرب كارلوس كيروش مهمة تولي قيادة كتيبة “الخضر”.

تطورات جديدة في قضية المدرب #بلماضي مع “الفاف”.. إليك التفاصيل pic.twitter.com/5krBB2xHb1

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 12, 2024

وفي اليوم الذي ربط فيه صادي الاتصال بالمدرب بيسيرو، لقي الأخير استقبالا رسميا من قبل الرئيس النيجيري بولا أحمد تينوبو، الذي منحه وكافية لاعبي كتيبة “النسور” الوسام الوطني لدولة نيجيريا.

ومن خلال منشور على صفحته الشخصية بمنصة “فيسبوك”، علق صاحب الـ36 عاما على تكريمه من قبل رئيس دولة نيجيريا، الذي منحه وساما وطنيا، على انجازه مع منتخب بلده.

وكتب بيسيرو: “إنه لشرف شرف وفخر، لقد استقبلنا الرئيس بولا أحمد تينوبو، الذي عزز ما شعرنا به بالفعل من الشعب النيجيري، والمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا جعلت الأمة بأكملها تحلم سعيدة ومتحدة”.

وكان المدرب البرتغالي قد أكد في مؤتمر صحفي بعد خسارته وأشباله نهائي “كان” 2023، أنه سيخلد إلى الراحة حتى نهاية شهر مارس، وبعدها يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع منتخب نيجيريا.

وأكد جوزيه بيسيرو أنه يرغب في المواصلة على رأس العارضة الفنية للمنتخب النيجيري، لكن قراره النهائي سيكون بعد فترة الراحة تلك.

ومن جانب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، باتت الأخيرة مطالبة بالإسراع في التعاقد مع ناخب وطني جديد، يُحضّر المنتخب الجزائري لخوض الدورة الدولية الودية، شهر مارس المقبل.