-

صادي يقرر تفادي مرحلة انتقالية في المنتخب

صادي يقرر تفادي مرحلة انتقالية في المنتخب
(اخر تعديل 2024-02-22 13:35:05 )

يعتزم رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” وليد صادي، تفادي الدخول فيما بات يطلق عليها مرحلة انتقالية من المرجح أن يمر بها المنتخب الجزائري.

وصرف رئيس الاتحاد الجزائري للعبة وليد صادي نظره عن الخطة البديلة بتعيين مدرب محلي يقود المنتخب الجزائري مؤقتا، في انتظار العثور على مدرب وكني جديد، بحسب ما كشفته مصادر لقناة “الهداف”.

وكانت مصادر إعلامية عدة، كد كشفت أن صادي يضع المدرب الوطني السابق رابح سعدان، كخطة بديلة في حال فشل في التعاقد مع مدرب أجني يشرف على كتيبة “أفناك الصحراء”.

وما زال صادي يقود المفاوضات مع الثنائي فلاديمير بيتكوفيتش، وجوزيه بيسيرو ليتولي العارضة الفنية لكتيبة “الخضر”، خلفا للناخب الوطني جمال بلماضي.

وبات المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش الأقرب لخلافة جمال بلماضي على رأس العارضة الفنية لمنتخب الجزائر، بعد سقوط ورقة المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو.

تطورات جديدة في قضية المدرب #بلماضي مع “الفاف”.. إليك التفاصيل pic.twitter.com/5krBB2xHb1

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 12, 2024

وكشفت تقارير إعلامية نيجيرية، أن شخصيات راقية في نيجيريا يتقدم الرئيس بولا تينودو، أقنعوا بيسيرو بمواصلة مشواره مع كتيبة “النسور”، قاطعين الطريق على هيئة “فاف” للتعاقد معه.

ويكثف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم صادي جهوده حاليا، للظفر بخدمات المدرب البوسني بيتكوفيتش، من أجل طي صفحة الناخب الوطني جمال بلماضي وما ترتب عنها منذ الإقصاء من “كان” 2023.

وسجل التقني بيتكوفيتش بعض الملاحظات حول العقد المبدئي، الذي أرسلته له الهيئة الكروية الجزائرية، الأسبوع الماضي لدراسته، حسب ما أكده المصدر السابق.

ونفت مصادر قناة “الهداف”، الأخبار الرائجة حول تفاوض الاتحاد الجزائري للعبة مع المدرب الفرنسي رولان بلان، من أجل الإشراف على كتيبة “محاربي الصحراء”.

وأكد رئيس “فاف” وليد صادي، أمس الأربعاء، بعد اجتماع المكتب الفيدرالي، أن الإعلان عن هوية الناخب الوطني الجديد، سيكون الأسبوع المقبل.