صادي يواصل تحركاته لإعادة هيبة الكرة الجزائرية

صادي يواصل تحركاته لإعادة هيبة الكرة الجزائرية
(اخر تعديل 2024-01-07 14:00:06 )

يواصل رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الجديد وليد صادي، تحركاته بهدف إعادة هيبة “فاف” وكرة القدم الجزائرية، ببحثه عن الدعم المادي من قبل شركات جزائرية رائدة.

ووقع وليد صادي على عقد شراكة للاتحاد الجزائري للعبة مع مُجمّع “ساربو” لتسيير الموانئ الجزائرية، حسب ما كشفته هيئة “فاف” في بيان على موقعها الرسمي، اليوم الأحد.

وأكدت هيئة “فاف” أنه وفي إطار التعاون المتبادل، وقّعت ما أسمته “بروتوكول” شراكة مع مجمع الخدمات المينائية “ساربور”، من أجل تطوير كرة القدم الجزائرية ودعم المنتخبات الوطنية.

وترى الاتحادية الجزائرية للعبة الأكثر في العالم أن تلك الشراكة، ستسمح بتطوير أعمال مشتركة مع المجمع السالف ذكره، ستعود بالفائدة على كرة القدم الوطنية.

وقال الاتحاد الجزائري للعبة في بيانه، أن شراكته مع مجمع الخدمات “المينائية “ساربو”، ستمتد لثلاث سنوات مقبلة، بداية من العام الحالي الجديد 2024، وإلى غاية سنة 2026.

ومواصلة للحديث عن مهام الرئيس وليد صادي على رأس هيئة “فاف”، من المرتقب أن يشد رحاله إلى العاصمة التوغولية “لومي”، لترأس بعثة المنتخب الجزائري اللتي ستتوجه إلى “كوت ديفوار” يوم 10 يناير الحالي.

ومثلما تنص عليه أعراف المنافسات الدولية، سيترأس صادي بعثة منتخب الجزائر، التي ستشارك في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

وسينافس المنتخب الجزائري ضمن المجموعة الرابعة، لنهائيات منافسة “كان” 2023، إلى جانب منتخبات أنغولا وموريتانيا وبوركينافاسو، على أمل الذهاب بعيدا في العرس القاري المقبل.

عبد الخالق مهاجي