صادي يعيّن لجنة ترشيحات لتعيين خليفة بلماضي

صادي يعيّن لجنة ترشيحات لتعيين خليفة بلماضي

نشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف” بيانا عبر الموقع الرسمي متعلق بالخطوات الجديدة التي سيتبعها رئيس الهيئة الكروية وليد صادي في تعيين المدرب القادم للمنتخب الجزائري خلفا لجمال بلماضي.

وأعلن وليد صادي من خلال البيان عن أول خطوة رسمية لتعيين المدرب الجديد للمنتخب الوطني، والذي سيخلف جمال بلماضي في مهامه على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري.

وورد في بيان الاتحاد الجزائري للعبة بأن وليد صادي، سيشرف غدا الإثنين، على تعيين لجنة مختصة بدراسة عروض المترشحين لخلافة بلماضي.

وحدد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، مهلة عشرة أيام، للجنة التي سيتم تنصيبها، من أجل اتمام هذه المهمة.

وتداولت تقارير إعلامية أسماء عدّة، لتولي تدريب المنتخب الوطني، منذ إعلان إنهاء مهام جمال بلماضي على غرار الكرواتي بيتكوفيتش والبرتغالي كارلوس كيروش.

وكشفت مصادر مقربة لمنصة “أوراس” أن وليد صادي سافر مؤخرا قصد التفاوض مع المدرب القادم الذي سينوب عن المدرب السابق في مهمته على رأس المنتخب.

وتشير آخر الأخبار الصادرة من بيت الاتحاد الجزائري لكرة القدم بأنه سيتم الإعلان عن المدرب القادم للخضر قبل الـ 15 فيفري المقبل.

ويسابق “الفاف” الزمن من أجل تعيين تقني جديد خاصة وأن المنتخب الجزائري تنتظره تحديات كثيرة خلال السنة الجارية انطلاقا من الدورة الدولية الودية التي ستحتضنها الجزائر شهر مارس القادم بالإضافة إلى تصفيات كأس العالم وكذا نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025.