صادي يستقبل سفيرة النرويج بالجزائر

صادي يستقبل سفيرة النرويج بالجزائر
(اخر تعديل 2024-06-02 18:07:04 )

هل تريد ملخصا مني؟

خصت سعادة سفيرة النرويج بالجزائر لوكين غيزيل، مقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وكان في استقبال سفيرة النرويج رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي.

وذكرت “الفاف” عبر موقعها الالكتروني، بأن سفيرة النرويج، قامت بزيارة مجاملة إلى مقر الاتحاد الجزائري لدالي إبراهيم.

وأكد المصدر بأن صادي، والسفيرة غيزيل، تناولا ملف تعزيز التعاون في تطوير كرة القدم النسائية والتدريب المتخصص.

وسبق لرئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد استقبل يوم 7 فيفري الماضي، المستشار الخاص برئيس الاتحاد النرويجي، لكرة القدم، هانز أندرياس فينستاد، حيث تم التوقيع على اتفاقية تطوير كرة القدم النسائية بين الاتحادين.

ووقع الرئيس وليد صادي اتفاقية تعاون مع الاتحادية النرويجية للعبة، تهدف إلى تطوير كرة القدم النسائية وما أسماه البيان بالتكوين المتخصص.

وحضر مراسم توقيع عقد تلك الاتفاقية، في تلك الفترة، الأمين العالم للاتحاد الجزائري لكرة القدم نذير بوزناد وعضو المكتب الفيدرالي ورئيسة لجنة كرة القدم النسائية رفيقة قيلاتي.

السلطات العليا في الجزائر تؤيد تخلي “فاف” عن خدمات بلماضي وتطالب الرئيس صادي بإيجاد حل سريع للأزمة pic.twitter.com/PRP6q9ey8j

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 1, 2024

وفضلا عن التركيز الكبير على تطوير كرة القدم النسائية، فإن الاتفاقية بين الطرفين الجزائري والنرويجي، تهدف إلى ترقية كرة القدم على جميع المستويات، وفق ما أكده بيان هيئة “فاف”.

ويواصل رئيس الاتحاد الجزائر لكرة القدم “فاف” وليد صادي، جهوده لإعادة هيبة كرة القدم الجزائرية على الصعيدين القاري والدولي.