-

ثقة سعدان في انتصار الخضر على ليبيريا

ثقة سعدان في انتصار الخضر على ليبيريا
(اخر تعديل 2024-09-10 10:51:38 )

تحدث الناخب الوطني السابق، رابح سعدان، في تصريحات خاصة لقناة "الشروق" عن مباراة المنتخب الوطني الجزائري التي ستجمعه بمضيفه منتخب ليبيريا، والمقررة مساء اليوم الثلاثاء. حيث أعرب سعدان عن ثقته الكبيرة في قدرة أشبال المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش على العودة بالنقاط الثلاث من ليبيريا، مما يضمن لهم البقاء في صدارة المجموعة السابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ثقة سعدان في قدرة أشبال بيتكوفيتش

وجّه سعدان رسالة تحفيزية للاعبي كتيبة "الخضر"، حيث أكد لهم أن لديه إيمان قوي في إمكانية تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب ليبيريا، والعودة بالنقاط الكاملة من هذه المواجهة المهمة.

تحليل لمباراة غينيا الاستوائية

استرجع المدرب السابق للمنتخب الوطني الجزائري ذكرياته عن مباراة منتخب غينيا الاستوائية، التي أقيمت مساء الخميس في ملعب "ميلود هدفي" في وهران، ضمن الجولة الافتتاحية من التصفيات. فقد رأى سعدان أن المباراة كانت صعبة، إلا أن اللاعبين تمكنوا من إدارتها بشكل جيد، ليحققوا النقاط الثلاث ويحتلوا الصدارة في المجموعة السابعة.

التحديات التي تواجه بيتكوفيتش

في سياق متصل، يعاني المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش من وضعية صعبة على مستوى الخيارات الفنية، بسبب الإصابات التي ضربت منتخب الجزائر خلال معسكر شهر سبتمبر الحالي. فقد فقد المنتخب خمسة لاعبين تم استدعاؤهم للمعسكر، جميعهم لأسباب تتعلق بالإصابة، ومن بينهم هشام بوداوي، ريان آيت نوري، ومحمد أمين عمورة.
حبيبتي من تكون 2 الحلقة 279

غموض حول مشاركة محرز وعوار

كما انضم القائد رياض محرز وحسام عوار إلى قائمة المصابين، حيث أكدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أنهما تم تسريحهما من المعسكر بعد مباراة غينيا الاستوائية، مما يعني عدم مشاركتهما في لقاء ليبيريا. هذه الغيابات تضع ضغطاً إضافياً على بيتكوفيتش، مما يتطلب منه البحث عن حلول فنية مبتكرة لضمان أداء قوي في المباراة المقبلة.