ريان قلي مرشح لنيل جائزة خاصة في اسكتلندا

ريان قلي مرشح لنيل جائزة خاصة في اسكتلندا
(اخر تعديل 2024-04-20 17:07:03 )

بات اللاعب ذو الأصول الجزائريةريان قلي مرشحا لنيل جائزة خاصة في الدوري الاسكتلندي الممتاز لكرة القدم.

واعتلى اللاعب الجزائري، ريان قلي، قائمة 8 لاعبين مرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب شاب في نادي كوينز بارك رينجرز بالموسم الكروي 2023-2024.

وذكر الموقع الرسمي لنادي كوينز بارك رينجرز، عبر شبكة الإنترنيت ، عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب في الموسم، ويتعلق الأمر بكل من أليكس أروها، سينكلير أمسترونغ، جوي هودج، زياد لركش، رافيرتي بيدر، لورون تالا، جوب والش وأخيرا ريان قلي.

وبالإضافة إلى ذلك، يتنافس ريان قلي على جائزة أفضل لاعب في الموسم عن طريق اختيار الجماهير عبر استفتاء بالموقع الرسمي للنادي.

ودخل اللاعب ريان قلي موهبة كوينز بارك رينجرز، التاريخ من أوسع أبوابه، كأصغر لاعب جزائري يوقع احترافيا مع أحد الأندية الإنجليزية.

وكان الجناح صاحب الـ17 عاما أقنع إدارة النادي بتوقيع عقد احترافي معه يمتد حتى عام 2025، بعد أن تألق مع فريق تحت 18 سنة خلال الموسم الحالي.

والتحق اللاعب لأكاديمية كوينز بارك رينجرز عام 2013، حيث لعب لفائدة جميع فرق الفئات السنية، قبل أن يتم تصعيده لفريق تحت 18 عاما خلال الموسم الحالي.

ويتمتع الموهبة الجزائرية بقدرته على اللعب في جميع مراكز خط الهجوم، ولو أنه يفضل أن يتم الاعتماد عليه في مركز الجناح الأيمن

وكشف قلي في تصريحات سابقة خص بها الموقع الرسمي لكوينز بارك رينجرز، بأنه من أشد المعجبين باللاعب الأسبق للفريق، المغربي عادل تعرابت، بجانب الجزائري رياض محرز والبلجيكي إيدين هازارد.