روراوة يقرر العودة إلى الاتحادية الجزائرية لكرة

روراوة يقرر العودة إلى الاتحادية الجزائرية لكرة
(اخر تعديل 2023-08-13 18:12:03 )

قرر محمد روراوة العودة مجددا إلى بيت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، حسب ما كشفته مصادر خاصة لموقع “وين وين”، أمسية اليوم الأحد.

وبعد الجدل الكبير الذي أثير مؤخرا حول وضعية “فاف”، التي تنذر بمستقبل يشكل خطرا على كرة القدم الجزائرية، قررت أطراف فاعلة إقناع محمد روراوة بالعودة مجددا إلى الاتحاد الجزائري للعبة.

ولم تقتنع تلك الأطراف الفاعلة في الساحة الكروية الجزائرية، بالأشخاص الذين كانوا يخططون للترشح لمنصب رئاسة “فاف”، قرروا إقناع روراوة بالعودة

وإثر صراع رهيب في الكواليس لرئاسة “فاف” حسب آخر التسريبات، وعدم إيداع أي ملف لدى لجنة الانتخابات، مددت “فاف” فترة إيداع الملفات،ـ لمنح الفرصة لروراوة من أجل تحضير نفسه للعودة إلى الاتحاد الجزائري.

وكان “الرجل الحديدي” موجودا في السعودية مؤخرا، لارتباطه بمهامه كعضو في الاتحاد العربي، المشرف على بطولة الأندية العربية، التي انتهت أمس السبت، ما يعني عودة روراوة إلى الجزائر لتحضير ملف ترشحه.

تعدما تم الترويج لعودة محمد روراوة إلى رئاسة “فاف”.. حفيظ دراجي يكشف الحقيقة pic.twitter.com/uPddHLcHW5

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 26, 2023

ولم تفصل مصادر موقع “وين وين” فيما إذا كانت عودة روراوة، ستكون لرئاسة الاتحاد الجزائر أو لمرافقة المكتب الفيدرالي، والاستفادة من خبرته الكبيرة خاصة على الصعيد الإفريقي.

ومن المؤكد استناد لتسريبات تلك المصادر، أن عودة روراوة إلى “فاف”، ستكون لإنهاء العهدة الأولمبية الحالية، التي تبقى منها عام ونصف، وبعدها سيتضح إن كان سيواصل أو ينسحب مجددا.

وأشار المصدر السابق إلى احتمال تحضير وليد صادي لرئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، بعد نهاية العهدة الأولمبية الحالية.