رونالدو يُعرّض محرز لانتقادات واسعة

رونالدو يُعرّض محرز لانتقادات واسعة

وجه لاعب نادي أهلي جدة السعودي سابقا حسين عبد الغني، في تصريحاته عبر برنامج “دورينا” في قناة “ssc” السعودية، انتقادات حادة للمهاجم الدولي الجزائري رياض محرز.

ورأى حسين عبد الغني أن قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز لا يلعب مع ناديه الأهلي السعودي إلى بـ40 بالمئة من إمكاناته الحقيقية أو تلك المستويات الكبيرة التي كان يقدمها مع “السيتي”.

وقارن عبد الغني بين ما يقدمه كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، وما يقدمه الجناح الدولي الجزائري رياض محرز مع فريقه الأهلي.

وقال ضيف برنامج “دورينا غير” في السياق: “لاعب مثل رونالدو حقق كل شيء في كرة القدم، ومع ذلك ما زال يركض خلف الكرة في كل مباراة مثل الطفل، وهو ما يفتقده محرز”.

وواصل نجم نادي أهلي جدة السعودي سابقا: “محرز لا يقدم كل ما لديه فوق أرضية الميدان، فهو يركض فقط إذا تأكد أن الكرة ستصله، رغم أن بإمكانه تقديم الكثير مما يقدمه حاليا”.

ووجه حسين عبد الغني رسالة مباشرة للاعب كتيبة “الخضر”، قائلا إنه إذا لم تكن لدى رياض محرز الرغبة في تقديم عطاء كبير فلن يقدمه في الملعب، لأن الدوافع داخلية وفردية وتأتي قبل الفنيات.

وانتقد اللاعب الدولي السعودي السابق محمد نور، مهاجم نادي أهلي جدة محرز، في تصريحاته للبرنامج ذاته، وسار على خطة مواطنه حسين عبد الغني.

وقال محمد نور: “محرز يلعب مع الأهلي بأقل مجهود، هو يتحرك فقط حسب الكرة، إذا أتت إليه يركض، حتى تحركاته خلف الظهير لا تحدث إلا إذا تأكد أنه سيتم تمرير الكرة له”.

وتابع لاعب نادي اتحاد حدة السابق: “عندما يستلم رياض محرز الكرة، وقتها يركض من 10إلى 15 مترا، النجم الجزائري عنده أفضل من ذلك بكثير”.

وجاءت الانتقدات الحادة لنجم منتخب الجزائر، رغم أنه سجل 06 أهداف وصنع مثلها خلال 13 مباراة خاضها مع نادي أهلي جدة السعودي إلى حد الآن.