-

إدارة نادي روما تتخذ قرارها النهائي بشأن حسام

إدارة نادي روما تتخذ قرارها النهائي بشأن حسام
(اخر تعديل 2024-06-12 11:49:03 )

اتخذت إدارة نادي روما الإيطالي قرار مهما بشأن مستقبل لاعبها الدولي الجزائري حسام عوار، بحسب ما نقلته آخر التقارير الإعلامية الإيطالية.

وفتحت إدارة نادي روما الإيطالي باب الرحيل أمام لاعب المنتخب الوطني الجزائري حسام عوار، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية لعام 2024، وفق ما ورد في موقع “فينك فوتبول”.

ومن المتوقع أن تجد إدارة الفريق الإيطالي، صعوبة في التخلص من متوسط ميدانها الجزائري، بسبب أجرته الشهرية والمنح التي يتقاضاها، وفق ما ورد في المصدر السابق.

وتدفع لإدارة كتيبة “الذئاب” قسمة 03.05 مليون “يورو”، للاعب الدولي الجزائري حسام عوار، بالإضافة إلى منحة سنوية تقدر بـ260 ألف “يورو” كل موسم.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية لـ”محارب الصحراء” 10 مليون “يورو”، بحسب آخر تحديث لموقع “ترانسفر ما كرت” المتخصص.

ويرتبط حسام عوار بعقد مع فريق روما الإيطالي، يمتد إلى غاية 30 جوان من عام 2028، علما أنه انضم إليه بعد مغادرته لصفوف نادي الاسبق أولمبيك ليون الفرنسي.

واستنادا إلى لغة الأرقام والإحصائيات، لم يكن موسم حسام عوار الأول موفقا إلى أبعد الحدود وفق ما كان يتمناه.

واكتفى النجم الجزائري بالمشاركة في 16 مواجهة مع نادي روما في منافسة الدوري الإيطالي، كما ظهر في 09 مباريات بمنافسة الدوري الأوروبي.

وسجل لاعب المنتخب الوطني الجزائري 04 أهداف لفريقه روما في منافسة البطولة الإيطالية، موسم 2024/2023، وبرصيد خال من التمريرات الحاسمة في كلتا المنافستين.