نادي روما يباشر مخطط التخلص من حسام عوار

نادي روما يباشر مخطط التخلص من حسام عوار
(اخر تعديل 2024-06-21 16:35:03 )

يعيش لاعب المنتخب الوطني الجزائري حسام عوار، آخر أيامه رفقة نادي روما الإيطالي، بحسب ما كشفته تقارير إعلامية إيطالية عدة مؤخرا.

وخرج حسام عوار من المخططات الفنية لنادي روما، بقرار من المدرب دانييلي دي روسي، وفق ما جاء في تقرير لموقع “روما براس”.

ويعمل المدير الفني لكتيبة “الذئاب” فلوران غيسولفي، رفقة وكل أعمال “محارب الصحراء”، على إيجاد حل يرضي الطرفين ويضمن مستقبل عوار، في أحد الأندية التي تضمن له اللعب باستمرار.

ويخطط المدير الرياضي للنادي الإيطالي ووكيل أعمال نجم المنتخب الجزائري، على تحويل اللاعب إلى أحد أندية الدوري الفرنسي لكرة القدم، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، حسب الموقع السابق.

وأشار موقع “روما براس”، إلى الاهتمام الكبير، لنادي نيس الفرنسي بضم لاعب خط الوسط حسام عوار، بعدما بات الأخير غير مرغوب فيه في نادي روما.

ولم يذكر المصدر السالف ذكره، أية تفاصيل عن الصفقة المحتملة بين نادي نيس الفرنسي ولاعب كتيبة “محاربي الصحراء”، الذي يقترب أكثر من العودة إلى أجواء منافسة “الليغ 01” الموسم الكروي المقبل.

إدارة نادي #روما تقرر التخلص من #عوار والوجهة الأقرب قد تكون السعودية في ظل انعدام عروض جادة من أندية أوروربية pic.twitter.com/cbk1hM4S7a

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 14, 2024

ويتحتم على حسام عوار دراسة خطوته المقبلة جيدا، من أجل الانضمام إلى ناد يضمن له المشاركة باستمرار، لتأمين مصلحته مع المنتخب الوطني الجزائري.

وبات متوسط الميدان الجزائري يعيش على وقع مخلفات التعليمات الصارمة التي تلقاها ورفاقه في كتيبة “الخضر”، من الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، بنهاية تربص مواجهتي غينيا وأوغندا.

وشدد بيتكوفيتش على ضرورة انضمام اللاعبين القريبة عقودهم من نهايتها، أو اللاعبين الراغبين في تغيير الأجواء، إلى ما سماها المدرب الوطني بأندية المستوى العالي في أوروبا.

وحدد التقني البوسني شروطا صارمة، من أجل استدعاء اللاعبين مستقبلا إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري، منها ضرورة اكتساب المزيد من التنافسية في الأندية التي يلعبون لها.

وكان حسام عوار قد غادر صفوف ناديه الفرنسي السابق أولمبيك ليون، وحينها تخلص من جحيم دكة البدلاء، ليلتحق بنادي روما الإيطالي، ويقضي موسما خالف طموحاته الكروية.