-

مستقبل رياض محرز مع الأهلي السعودي

مستقبل رياض محرز مع الأهلي السعودي
(اخر تعديل 2024-10-22 11:38:27 )

رياض محرز يتألق في دوري أبطال آسيا

واصل المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز تألقه في منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يلعب مع ناديه السعودي “أهلي جدة”. إن الأداء المتميز الذي يقدمه محرز في هذه البطولة يعكس مهاراته وقدراته العالية، ويجعل الجماهير تترقب المزيد من الإبداع.

مساهمة محرز في الفوز على الريان

في مباراة مثيرة أقيمت يوم الإثنين، ساهم نجم المنتخب الوطني الجزائري في تحقيق فوز ثمين لناديه “الأهلي” على منافسه القطري “الريان” ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا. الأداء الذي قدمه محرز كان له دور بارز في تعزيز فرص فريقه في المنافسة.

تمريرة حاسمة تسجل في الدقيقة الـ38

خلال اللقاء، قدم رياض محرز تمريرة حاسمة لزميله فراس البريكان، الذي نجح في تحويل الكرة المتقنة إلى شباك حارس مرمى نادي “الريان” في الدقيقة الـ38، مما أضفى مزيدًا من الإثارة على المباراة. كانت رأسية فراس البريكان رائعة وساهمت في تعزيز موقع الأهلي في المجموعة.

أرقام رياض محرز في البطولة

بهذا الهدف، رفع محرز رصيده إلى ثلاث تمريرات حاسمة خلال المنافسة، بمعدل تمريرة حاسمة في كل مباراة. فضلاً عن ذلك، سجل محرز هدفًا في شباك نادي الوصل الإماراتي في الجولة الثانية، مما يجعله يساهم في تسجيل 4 أهداف لفريقه في البطولة القارية.
مطعم الحبايب الحلقة 10

مستويات متباينة في الدوري السعودي

ورغم نجاحاته في البطولة الآسيوية، إلا أن رياض محرز يواجه أزمة حقيقية في منافسات دوري “روشن” هذا الموسم. حيث لم يتمكن من تسجيل أي هدف في 7 مباريات حتى الآن، وهو ما أدى إلى انتقادات حادة من جماهير نادي “أهلي جدة”.

انتقادات الجماهير وطلبات التخلي عنه

تداولت بعض الجماهير انتقادات لاذعة تجاه قائد المنتخب الوطني، حيث وصفوه بالأداء الضعيف، وطالب البعض بالتخلي عن خدماته إذا استمر في تقديم هذا المردود. إن هذا الأمر يضع رياض محرز في موقف صعب، حيث يتطلع إلى استعادة مستواه المعهود.

يتساءل الكثيرون عما إذا كان بإمكان محرز التغلب على هذه التحديات واستعادة تألقه في الدوري السعودي، أم أن الأضواء ستظل مسلطة عليه في المنافسات القارية فقط؟ الوقت كفيل بالإجابة على هذا السؤال.