رياض محرز يطلق مشروعا جديدا

رياض محرز يطلق مشروعا جديدا
(اخر تعديل 2024-02-27 09:35:02 )

أعلن النجم الدولي الجزائري رياض محرز، يوم الإثنين، من خلال مقطع فيديو نشره على حساباته الشخصية بمنصات التواصل الاجتماعي، أطلاق مشروع جديد.

وكشف قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، في منشور على منصة “X” (تويتر) سباق، أن تطبيقه الخاص بات جاهزا على شبكة الإنترنت.

وأطلق لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” تسمية “RM 26” على تطبيقه الشخصي، الذي يمكن لمستخدمي الشبكة العنكبوتية والمهتمين باستعماله أن يجملوه على متجر “غوغل بلاي”.

وبحسب ما أكده رياض محرز، فإن التطبيق السالف ذكره، يتيح لمشجعيه فرصة الإطلاع على مشواره الكروي، بالإضافة إلى جميع مستجدات حياته المهنية.

ويتيح تطبيق “RM 26” لمتابعي لاعب نادي الأهلي السعودي، متابعة مستجدات وكواليس مسيرته عن طريق الصور ومقاطع الفيديو الحصرية، التي لن يجدها المتبعون إلا على ذلك التطبيق، على حد قوله.

وبإمكان متابعي تطبيق المهاجم الدولي الجزائري ربح جوائز عدة ومغرية أيضا، عن طريق المشاركة في بعض المسابقات، وفق ما قاله رياض محرز في مقطع الفيديو.

وختم نجم نادي مانشستر سيتي السابق محرز منشوره يتوجه دعوة لجميع متابعيه وعشاقه وكتب عبارة: “أراكم في التطبيق”.

My application is finally here and it s something special. ????

Download the RM26 app and follow my daily journey. ⚽️ https://t.co/9wmCicFlUj

You ll get to see behind-the-scenes footage, live videos, exclusive content you won t find anywhere else, and even contests to win amazing… pic.twitter.com/CTFLOY8UrR

— Riyad Mahrez (@Mahrez22) February 26, 2024

ويعد رياض محرز أول لاعب من الجيل الحالي المنتخب الجزائري، يطلق تطبيقا شخصيا، يعرض فيه كواليس حياته المهنية.

وبعيدا عن الموضوع السالف ذكره، يترقب رياض محرز وبقية زملائه في المنتخب الوطني الجزائري، إعلان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، هوية الناخب الوطني الجديد المقرر خلافته لجمال بلماضي.

وقالت بعض المصادر الإعلامية المحلية، إن محرز وبعض كوادر المنتخب الجزائري، سيكونون على موعد مع عقد اجتماع هام مع المدرب الوطني الجديد، المرجح إعلان هويته يوم الخميس المقبل.