رياض محرز يغيب مجدّدا عن تربص المنتخب الجزائري

رياض محرز يغيب مجدّدا عن تربص المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-05-27 21:07:04 )

هل تريد ملخصا مني؟

كشفت مصادر مقربة من بيت الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن رياض محرز سيغيب رسميا عن صفوف المنتخب الجزائري خلال تربص جوان المقبل.

وينطلق تربص “الخضر” بداية من الثالث من شهر جوان القادم وتتخلله مقابلتان أمام منتخبي غينيا يوم 06 جوان وأمام أوغندا بكامبالا بتاريخ 10 جوان.

وكشف موقع “الشروق” أن القائد رياض محرز لم يتصل بعد بالناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش رغم أنه أكد في مناسبة سابقة أنه سيتحدث معه قبل العودة إلى المنتخب.

وذكرت مصادر بأن التقني البوسني قرر في نهاية المطاف إعفاء نجم الأهلي السعودي من معسكر جوان وعدم توجيه الدعوة له إلى إشعار لاحق.

وتحمل قائمة بيتكوفيتش ايضا غيابات أخرى على غرار الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري إسلام سليماني رغم رغبة الأخير في العودة إلى صفوف “الخضر”.

ويسعى المدرب الوطني بيتكوفيتش على توظيف خدمات العناصر الأكثر جاهزية تحسبا لمواجهتي غينيا وأوغندا لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026.

وسيخلط غياب محرز الحسابات مجددا ما يبعده لعدة أيام عن أجواء المنافسة، حيث سيكون مطالبا بالتحلي بالواقعية والاستثمار في الأسماء القادرة على منح الإضافة في منعرج هام من تصفيات المونديال.

وتحمل قائمة التقني البوسني بعض المفاجآت من خلال الاستعانة ببعض الأسماء واللاعبين المحليين من فرق مولودية الجزائر وشباب بلوزداد.

والمؤكد أن المدرب بيتكوفيتش سيكون أمام اختبار هام شهر جوان الداخل، خاصة وأن الأمر يتعلق بلقاءين رسميين وحاسمين في تصفيات لمونديال، ما يجعله أمام حتمية الظفر بالنقاط الثلاث لمواصلة السباق بكل عزيمة وثبات.