كشف تفاصيل عقد بونجاح بغداد مع الشمال

كشف تفاصيل عقد بونجاح بغداد مع الشمال
(اخر تعديل 2024-06-23 15:56:04 )

أماط الموقع الرسمي لدوري نجوم قطر، اللثام عن تفاصيل العقد الذي سيربط مهاجم “الخضر”، بغداد بونجاح، بناديه الجديد الشمال القطري.

وأعلن يوم السبت الماضي نادي الشمال القطري التعاقد مع المهاجم الدولي الجزائري بونجاح بغداد دون الكشف عن تفاصيل العقد.

وأنهى نادي الشمال القطري موسم دوري نجوم “إكسبو” قطر، في المركز السابع برصيد 25 نقطة.

ووقع اللاعب السابق للسد القطري عقدا لموسمين، مع نادي الشمال القطري مع إمكانية التمديد لموسم ثالث، حسبما جاء في موقع دوري نجوم قطر.

ولقي بونجاح الثناء من قبل إدارة ناي الشمال من قبل فريقه الجديد حيث سلطت الضوء على مسيرته الناجحة بألوان نادي السد، طيلة 9 سنوات، شارك خلالها في 231 مباراة.

ووقع بونجاح 202 هدفا وصنع 60 تمريرة حاسمة، إلى جانب تتويجه بلقب الدوري (4 مرات) وكأس سمو الأمير (3 مرات).

وتراجع بونجاح عن فكرة الانتقال إلى الدوري القطري بعد فشله مع أحد الأندية الأربعة الكبار في دوري “روشن” جعله يقرر البقاء في قطر.

ورأى النجم الجزائري أنه قادر على اللعب لنادي الهلال أو الاتحاد أو الأهلي أو النصر، وهي الأندية الأربعة المهيمنة حاليا على منافسة البطولة السعودية.

ومن بين الأسباب التي دفعت مهاجم السد السابق لبقاء في قطر، هو معرفته الجيدة بخبايا الدوري القطري، بما أنه لعب فيه 09 سنوات، وفق ما جاء في موقع “وين وين”.

كما لعبت عائلة بغداد بونجاح دورا كبير في بقائه لاعبا بالدوري القطري، بعد رفضه اللعب في الدوري السعودي، وتحديدا في أندية الشباب والتعاون والاتفاق، الفرق التي تسابقت على ضم المهاجم الجزائري.