-

تقرير.. سهرة بلايلي “الماجنة” تقضي على حلمه

تقرير.. سهرة بلايلي “الماجنة” تقضي على حلمه
(اخر تعديل 2023-09-05 22:03:04 )

“أفعال مشينة وسهرة صاخبة.. لن تصدّق ما تورط به يوسف البلايلي وتسبب في جنون بلماضي”، هكذا عنون موقع “قول” الشهير، المشاكل التي وقع فيها نجم المنتخب الجزائري يوسف بلايلي مؤخرا في مدينة وهران وتسببت في اقتياده إلى مركز الشرطة.

وأوضح الموقع الشهير المختص في أخبار كرة القدم، أن ما حدث مع الوافد الجديد لنادي مولودية الجزائر، بلغ مسامع الناخب الوطني جمال بلماضي وأثار حفيظته، نظرا لقيمة اللاعب في تركيبة محاربي الصحراء.

وأورد التقرير، أن بلايلي خرج عن النص من جديد وتسبب في إنهاء حلمه وجعلت أمله الأخير يتبخر وبشكل نهائي، مشيرا إلى أنه من بالغ الصعوبة أن يغفر له بلماضي ما فعله مؤخرًا خاصة بعد انتشار تفاصيل مثيرة عن سهرته “الصاخبة” التي انتهت باقتياده إلى قسم الشرطة.

وأبرز الموقع أن فعلة بلايلي أثارت جنون الناخب الوطني الجزائري، معتبرا أنه ارتكب خطأ لا يغتفر ووقع في المحظور.

وعاد التقرير إلى سلوكات بلايلي مع النوادي التي لعب بها، معتبرا أن عدم انضباطه كان سببا في فشل تجربة احترافه، مما جعله يعود بشكل أسرع مما هو متوقع له إلى الملاعب الجزائرية.

وفي السياق ذاته، تطرق موقع “قول” إلى تفاصيل السهرة الصاخبة، مثلما وصفها، حيث كشف أن الجيران اضطروا لإبلاغ السلطات الأمنية والتي حضرت بالفعل لتعاين الأضرار التي خلفها شجار بلايلي، خاصة بعد ثبوت وجود أسلحة بيضاء، مشيرا إلى أن السهرة كانت مليئة بالخمور وتم التأكد من وجود العديد من الأشخاص في حالة ثمالة، وهو ما كان سببًا رئيسيًا في نشوب الشجار.