نادي “رين” يستهدف بدر الدين بوعناني

نادي “رين” يستهدف بدر الدين بوعناني
(اخر تعديل 2024-07-14 15:28:04 )

من المحتمل أن يرحل بدر الدين بوعناني عن صفوف ناديه “نيس” مجددا، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، وقد تكون الوجهة المقبلة نادي “رين” الراغب في ضمه، حسب ما ورد في موقع “فينك فوتبول”

وصوب نادي “رين” الفرنسي، أنظاره نحو النجم الدولي الجزائري الصاعد بدر الدين بوعناني، لانتدابه في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للسنة الحالية.

ورحب “محارب الصحراء” بدوره بفكرة الانضمام إلى ناد “رين”، بما أنه يخطط للرحيل عن صفوف فريق “نيس”، الذي لم يجد معالمه رفقته، واضطر للمغادرة نحو نادي “لوريان” الشتاء الماضي.

وفشل الجناح الأيمن الجزائري في إقناع مسؤولي نادي “لوريان” بشراء عقده مع نادي نيس، بعد تجربة قصيرة لم تسير وفق تمنياته.

وعاد بوعناي مؤخرا إلى جو التدريبات الجماعية لنادي “نيس”، بعد نهاية فترة إعارته إلى فريق “لوريان”، نصف الموسم الماضي.

وشارك النجم الجزائري في ودية “نيس” ومنافسه “لوسان”، المنتخية بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، والتي صنع فيها هدفا، وهو الأمر ذاته الذي انطبق على موطنه بلال براهيمي.

ويصر صاحب الـ19 عاما على اللعب في ناد يمنحه فرصا أكثر، للظهور وإبراز قدراته الفنية، من أجل العودة إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري مجددا.

ويرى كثيرون أن استعادة “فنك الصحراء”، للتنافسية ولعب المباريات باستمرار، أمر يمكنه من جلب أنظار الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، من أجل استدعائه للمشاركة مع منتخب الجزائر مستقبلا.

وكان المهاجم الواعد قد ضيع المشاركة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023، بعدما أقصاه الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، لمعاناته من نقص المنافسة مع نادي “نيس”.

وتعد مباراة الجزائر ومصر الودية الملعوبة بتاريخ الـ16 أكتوبر 2023، والتي شاهدها من دكة الاحتياط، آخر حضور لبدر الدين بوعناني في معسكرات المنتخب الوطني الجزائري إلى حد الآن.