نزع صورة لجمال بلماضي يثير جدلا واسعا

نزع صورة لجمال بلماضي يثير جدلا واسعا
(اخر تعديل 2024-02-15 12:28:03 )

انتشرت في اليومين الأخير وعلى نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، صورة للناخب الوطني السابق جمال بلماضي، صنعت جدلا كبيرا وانقسم حولها الكثير من الجزائريين.

وظهر في تلك الصورة، أحد عمال شركة “موبيليس” ينزع لافتة إشهارية ضخمة، بها صورة الناخب الوطني السابق جمال بلماضي.

وأكد بعض الناشطين على منصات التواصل الاجتماعي، عن نزع صورة مدرب المنتخب الجزائري السابق، حادثة وقعت في مقر المديرة العامة لشركة “موبيليس” في المنطقة الصناعية لباب الزوار بالجزائر العاصمة.

التلفزيون العمومي ???? المتعامل الهاتف النقال موبيليس الاول يذكر بالإقالة والثاني ينهي عقد الشراكة و التمويل للمدرب جمال بلماضي pic.twitter.com/cdHqYCkVGm

— ????????_ALGFOOT✍️ (@ALGFOOT_) February 14, 2024

ويظهر بلماضي في تلك اللافتة الإشهارية واقفا، يرتدي قميص بذلة رياضية خاصة بالمنتخب الجزائري، بالإضافة إلى توقيعه الشخصي، وعبارة باللهجة العامية الجزائرية: “الخضرة ديالنا وبلماضي معانا”.

وسارع كثيرون للتعليق على نزع لافتة صاحب الـ48 عاما، معتبرين إياه أفضل مدرب في تاريخ المنتخب الوطني الجزائري، بالنظر إلى النتائج التي سجلتها كتيبة “الخضر” بقيادته.

وذكر البعض بأن صاحب الـ48 عاما، كان المتسبب في 03 نكسات كبيرة للمنتخب الجزائري، رغم كل النجوم التي كانت تلعب تحت قيادته.

وبعيد عن مؤيدي بقائه وبين الداعين إلى رحيله، كانت نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، آخر محطة يخوضها المدرب جمال بلماضي مع منتخب بلده الجزائر.

تطورات جديدة في قضية المدرب #بلماضي مع “الفاف”.. إليك التفاصيل pic.twitter.com/5krBB2xHb1

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 12, 2024

وكان رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، قد سارع لإعلان فك الارتباط مع بلماضي، ليلة خروج المنتخب الجزائري من نهائيات “كان” 2023، ما تسبب في قبضة حديدية بينهما.

وبعد قولها في بيان رسمي إنها طوت صفقة المدرب بلماضي، تسارع الاتحادية الجزائرية للعبة “فاف” بقيادة رئيسها وليد صادي، الزمن للعثور على خليفة لصاحب الـ48 عاما، من أجل قيادة المنتخب الجزائري.

وفي انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة، فشلت “فاف” إلى حد الآن في التعاقد مع أي مدرب خلفا لجمال بلماضي، رغم تأكيد وسائل إعلام عدة ربطها مفاوضات مع مدربين أجانب.