-

رفض طلبات عدة لـ”فاف”.. كشف حقائق مثيرة عن

رفض طلبات عدة لـ”فاف”.. كشف حقائق مثيرة عن
(اخر تعديل 2024-07-03 14:07:03 )

استنجدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، بالمدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، بعد إنهاء قصة الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، ليلة الإقصاء المر من “كان” كوت ديفوار.

ورغم قيادته لمنتخب الجزائر في 04 مباريات إلى حد الآن، روجت بعض الأطراف عبر منابر إعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي، لضعف شخصية فلاديمير بيتكوفيتش، قائلة بتدخل “فاف” وطاقمه الفني في عمله.

وكشف الصحفي ياسين معلومي، لدى نزوله ضيفا على إذاعة “إنتر نيوز” الإلكترونية، أن التقني البوسني صاحب شخصية جد قوية، بل ويعد من أصعب المدربين في العالم،

وأكد معلومي أن المدرب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، رفض قرارات عدة تلقاها من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”، بحكم شخصيته القوية.

وتابع المتحدث أنه بيتكوفيتش يبقى مدربا كرة قدم من الطراز العالي، وبقاءه ناخبا وطنيا لمنتخب سويريا سنوات عدة يعكس قوة شخصيته.

وقال ياسين ملعومي أن الناخب الوطني السابق رابح سعدان، روى له تفاصيل حضوره إحدى الحصص التدريبية للتقني البوسني مع كتيبة “الخضر”.

ورأى رابح سعدان أن الحصة التدريبية التي أشرف عليها صاحب الـ60 عاما، كانت بمستوى جد احترافي، مؤكدا أنه مدرب يعرف مهنته التدريب جيدا وعلى الطريقة الاحترافية.

ونوه سعدان في ورايته للصحفي معلومي، بالمستوى العالي الذي كان يتحدث به الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش مع لاعبيه، والطريقة الاحترافية التي كان يتعامل بها مع “محاربي الصحراء”.

وبحسب تصريحات ملعومي، فإن جميع اللاعبين الذين عملوا مع بيتكوفيتش إلى حد الآن، وحتى أولئك الذين لم يلتحقوا بعد في شاكلة محرز وسليماني وبلايلي يدركون جدا قوة شخصية بيتكوفيتش.

وسيكون التقني البوسني على معد مع خرجة أخرى، شهر سبتمبر المقبل، عندما يستهل وأشباله في المنتخب الجزائري، تصفيات نهائيات منافسة كاس أمم إفريقيا “كان” المغرب 2025.