الركراكي يُخيّب لقجع ويُقرّب بلماضي من خطف نجم

الركراكي يُخيّب لقجع ويُقرّب بلماضي من خطف نجم
(اخر تعديل 2023-07-29 16:45:15 )

من المنتظر أن يعقد مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي اجتماعا حاسما مع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، خلال الأيام القليلة المقبلة، حسب ما كشفه موقع “العربي الجديد”.

وتفيد التسريبات لموقع “العربي الجديد” بأن وليد الركراكي سيناقش ملفات هامة مع فوزي لقجع، تتعلق بنجوم مزدوجي الجنسية، يصر المدرب المغربي على ضمهم إلى صفوف كتيبة “أسود الأطلس”.

ويتعلق الأمر بكل من إبراهيم دياز لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، وأمين عدلي النجم الصاعد لنادي بايرن ليفركوزن الألماني، ومحمد علي شو لاعب نادي ريال سوسييداد الإسباني.

ولم تذكر مصادر الموقع السابق، اسم المهاجم أمين مسوسة الذي يخطط الناخب الوطني جمال بلماضي، لضمه إلى صفوف المنتخب الجزائري الأول، حسب الكثير من الترسيبات.

ومن شأن إسقاط الركراكي لاسم مسومة من ورقة طريق اجتماعه المقبل مع فوزي لقجع، أن يسهل على المدرب الوطني جمال بلماضي مأمورية ضم لاعب نادي ليل الفرنسي.

ويتوقع مختصون أن يكون عرض الانضمام إلى منتخب الجزائر الأول، مغريا بكثير للاعب مسوسة، من تلقيه عرضا للالتحاق بالمنتخب المغربي الأولمبي.

وأكدت مصادر للموقع السابق، أن رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، يخطط لمنع أمين مسوسة من ارتداء قميص المنتخب الجزائري، بمحاولة إغرائه بتقمص ألوان منتخب المغرب الأولمبي.

ويتوقع كثيرون أن يلعب بلماضي ورقة نجمه الجديد بدر الدين بوعناني، لإقناع مهاجم نادي ليل، باللعب لمنتخب الجزائر، بما أن الثنائي تقمصا معا ألوان منتخب فرنسا في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

وقبل خوضه جولة أوروبية أواخر شهر جويلية الحالي، وضع بلماضي اسم اللاعب أمين مسوسة، ضمن قائمة من اللاعبين مزدوجي الجنسية، يخطط للتفاوض معهم، من أجل إقناعهم باللعب للمنتخب الجزائري.

للتذكر فإن صاحب الـ18 عاما مسوسة، يملك أصولا جزائرية من جهة أمه المتزوجة من مواطن مغربي، فضلا عن كونه من مواليد فرنسا.