أخبار مطمئنة عن عودة بن ناصر إلى المنافسة

أخبار مطمئنة عن عودة بن ناصر إلى المنافسة
(اخر تعديل 2024-03-25 16:21:03 )

زفت تقارير إعلامية إيطالية، أخبارا مطمئنة عن متوسط ميدان المنتخب الجزائري إسماعيل بن ناصر.

وتحدثت مصادر إعلامية إيطالية عن الحالة الصحية للنجم الجزائري. ولاعب ميلان الإيطالي اسماعيل بن ناصر وهو الذي يعاني من بعض الآلام في الركبة مؤخرا.

وورد في موقع “ميلان نيوز” أن إصابة لاعب خط الوسط ليست خطيرة وتحتاج فقط للراحة حتى يكون اللاعب الجزائري. لائقا للعودة إلى الملاعب بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية

وكشف المصدر ذاته بأن الطاقم الفني لميلان منح نجم أرسنال السابق، أيام راحة بعد مغادرته تربص المنتخب الوطني الأربعاء الماضي، مشيرا إلى أن عودته إلى التدريبات منتظرة اليوم الاثنين.

وحسب تقرير لموقع “كالتشيو ميركاتو”، فإن الوضع الصحي للاعب بن ناصر لا يدعو للقلق، وسيكون موعد عودته إلى المنافسة منتصف هذا الأسبوع.

وتشير آخر المعطيات إلى أن إسماعيل بن ناصر سيكون معنيا بالمشاركة في مواجهة فيورنتينا، يوم السبت المقبل برسم الجولة 30 من الكالتشيو الإيطالي.

وكان بن ناصر قد أرغم على ترك تربص المنتخب الوطني، الخاص بشهر مارس الحالي والدورة الدولية الودية. بسبب إحساسه ببعض الآلام.

وعلى ضوء ذلك قرر الناخب الوطني فلاديمير تسريح اللاعب تفاديا لأي مكروه أو مضاعفات.

وقال الاتحاد الجزائري إن “لاعب خط الوسط، إسماعيل بن ناصر، تلقى الضوء الأخضر لمغادرة التربص التحضيري للخضر، اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 من قبل الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش.”

وأوضح الفاف في بيان له، أن مغادرة بن ناصر جاءت بسبب شعوره بآلام طفيفة بعد خضوعه لفحوص من طرف الطاقم الطبي.

وأضاف أنه “ولتجنب أي مخاطر، تقرر بالتشاور مع الناخب الوطني، تسريح اللاعب والسماح له بالانضمام إلى فريقه، نادي ميلان، لمواصلة العلاج.”