أسباب خسارة المنتخب الجزائري أمام منتخب غينيا

أسباب خسارة المنتخب الجزائري أمام منتخب غينيا
(اخر تعديل 2024-06-07 12:14:03 )

نشط الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، سهرة الخميس، ندوة صحفية، بقاعة المؤتمرات “محمد صلاح”، لملعب “نيلسون مانديلا”، بعد خسارة المنتخب الجزائري أمام ضيفه منتخب غينيا.

وبرر فلاديمير بيتكوفيتش أسباب السقوط المفاجئ للمنتخب الجزائري أمام منتخب غينيا، في أول امتحان رسمي له على رأس العارضة الفنية لكتيبة “الخضر”.

#LesVerts⭐⭐ | #123vivalAlgérie????????| #worldCup2026Q pic.twitter.com/ukq7NeLXBR

— Équipe d Algérie de football (@LesVerts) June 6, 2024

أخطاء دفاعية وإهدار الفرص

واعترف المدرب الوطني أن أشباله ارتكبوا أخطاء دفاعية فريدية أمام لاعبي المنتخب الغيني، كلفتهم هدفين من تسديدتين.

ووجه التقني البوسني لومه للاعبين المرتكبين لتلك الأخطاء، بقوله إنه حذرهم قبل انطلاق مواجهة المنتخب الجزائري ونظيره الغيني، من ارتكاب أخطاء دفاعية قد تكلفهم غاليا، وهو ما حدث في نهاية المطاف.

وحاول فلاديمير بيتكوفيتش التخفيف من العبء على لاعبيه، بقوله إن الأخطاء الدفاعية جزء لا يتجزأ من رياضة كرة القدم.

عدم استغلال لاعبي المنتخب الجزائري لنقاط القوة

وعرج الناخب الوطني على مجريات مباراة الجزائر وغينيا، مشيرا إلى أن لاعبيه لم يستغلوا كما يجب نقاط القوة التي يتميزون بها.

ونوه المتحدث إلى أن لاعبيه كانوا يشكلون خطرا على المنافس، في كل مرة يركزون فيها لعبهم بسرعة كبيرة على الأجنحة، لكنهم لم يستغلوا ذلك في ترجمته إلى أهداف.

المنتخب الغيني يكسب منتخب الجزائر بنتيجة 2-1

شاهد الأهداف⬇️ #الجزائر_غينيا
#SSC⁩ | ⁦#WCQ pic.twitter.com/UWieWvUXjQ

— SSC (@ssc_sports) June 6, 2024

بيتكوفيتش يفشل في أول امتحان رسمي

وفشل المدرب الوطني الجديد في اجتياز أول امتحان رسمي له مع المنتخب الجزائري، بانقياده وأشباله إلى الخسارة أمام الضيف منتخب غينيا.

وخسرت كتيبة “الخضر” مباراتها الثالثة من منافسات المجموعة السابعة، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات منافسة كأس العالم 2024.

وسيجدد بيتكوفيتش رهان البقاء في السابق عندما يقود أشباله أمام المضيف منتخب أوغندا، يوم الـ10 جوان الحالي، ضمن مجريات الجولة الرابعة من التصفيات ذاتها.