ريال مدريد يبدأ محادثات جدية لضم ريان آيت نوري

ريال مدريد يبدأ محادثات جدية لضم ريان آيت نوري
(اخر تعديل 2024-05-12 17:14:03 )

كشفت تقارير إعلامية أن الدولي الجزائري ريان آيت نوري الظهير الأيسر لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، دخل دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني.

ويتنافس عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز حاليًا للحصول على خدمات ريان آيت نوري، الظهير الأيسر الجزائري البالغ من العمر 22 عامًا.

وذكر موقع “La gazette du fennec” أن آيت نوري يوجد ضمن قائمة مصغرة من اللاعبين المرشحين لتعزيز مركز الظهير الأيسر في نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار المصدر إلى أن النادي الملكي أدرج اسم الدولي الجزائري ضمن قائمة تعاقداته تحسبا لتعويض رحيل الفرنسي فيرلاند ميندي هذا الصيف.

كما ذكر الموقع أن من بين خيارات ريال مدريد لتعزيز خطه الأيسر الموسم المقبل، يوجد الكندي ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني، إلى جانب الدولي الجزائري.

محادثات جدية لضم آيت نوري لريال مدريد يقودها خورخي مينديز

وتجري محادثات جدية بين إدارة النادي المدريدي والنجم الجزائري الشاب التي يمثله الوكيل الشهير خورخي مينديز، يضيف المصدر ذاته.

يذكر أن آيت نوري الذي سجل 3 أهداف وصنع هدفين في 37 مباراة لعبها هذا الموسم، أصبح محل اهتمام الأندية الإنجليزية الكبرى مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال.

ويمتد عقد نجم الجزائر مع فريقه الحالي وولفرهامتبون الإنجليزي إلى غاية صيف 2026، مع خيار التجديد لعام إضافي.

تجدر الإشارة إلى أن القيمة السوقية للظهير الأيسر الجزائري تبلغ حاليا 32 مليون يورو، حسب الموقع العالمي “ترانسفير ماركت”.