ريان شرقي في طريقه إلى هذا النادي

ريان شرقي في طريقه إلى هذا النادي

ذكرت تقارير إعلامية أن اللاعب الفرانكو جزائري ريان شرقي في طريقه للانتقال إلى نادي فولهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت المصادر ذاتها أن قيمة انتقال ريان شرقي إلى النادي الإنجليزي بلغت حوالي 40 مليون أورو.

وعانى ريان شرقي الأمرين خلال الأشهر القليلة الماضية في نادي أولمبيك ليون، خاصة في عهد المدرب الإيطالي غروسو الذي أبعده من مخططاته متهما إياه بالخيانة والجوسسة.

ويرغب المهاجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية في بعث مشواره الكروي مجددا بعيدا عن الدوري الفرنسي، حيث أبدى رغبة كبيرة في الانتقال إلى أحد الدوريات الأوروبية على غرار الدوري الإنجليزي والاسباني.

وأفاد تقرير لـ”فوتبول إنسايدر” البريطانية في وقت سابق أن ناديا مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد يراقبان موقف نجم ليون قبل التحرك لضمه في عام 2024.

ويثير نجم ليون الفرنسي إعجاب ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز منذ فترة طويلة، ويمر اللاعب بموسم صعب مع ناديه الفرنسي الذي يحتل المركز الأخير في الدوري الفرنسي وسينتهي عقده في جوان 2025 .

وشارك الفرانكو جزائري في 10 مباريات بإجمالي 578 دقيقة هذا الموسم وسجل هدفا واحدا.

وعلى الرغم من سنه الصغير فقد شارك اللاعب بالفعل في 112 مباراة بجميع المسابقات مع ليون حيث ساهم بـ 14 هدف وصنع 17 تمريرة حاسمة.

واختير خريج مدرسة أولمبيك ليون منذ أيام ضمن قائمة أفضل 5 مراوغين في الدوريات الأوروبية لفئة أقل من 23 سنة، برفقة عدد من نجوم العالم القادمين في سماء المستديرة.