-

ريان آيت نوري يتصدر قائمة مميزة في إنجلترا

ريان آيت نوري يتصدر قائمة مميزة في إنجلترا
(اخر تعديل 2024-04-07 10:49:03 )

يتصدر اللاعب الدولي الجزائري ريان آيت نوري قائمة أفضل المدافعين المراوغين في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى حد الآن الموسم الحالي.

وانتزع آيت نوري صدارة قائمة أفضل المدافعين المراوغين في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد نجاحه في 55 مراوغة إلى حد الآن، بحسب ما كشفته شبكة “سوفا سكور” للأرقام والإحصائيات.

ووصلت نسبة نجاح لاعب المنتخب الوطني الجزائري في المراوغة إلى 61 بالمئة، وهو رقم مميز بالنسبة للاعب ينشط في مركز الظهير الأيسر، ما يعكس القيمة الفنية لـ”فنك الصحراء”.

النجم الجزائري ريان #أيت_نوري بات أمهر اللاعبين العرب في أوروبا قبل نهاية الموسم الحالي pic.twitter.com/2xUAL2T03c

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 25, 2024

وكان النجم الجزائري قد شارك أمس السبت في مباراة ناديه وولفر هامبتون، أمام منافسه أستون فيلا، ضمن مجريات الجولة الـ32 من البطولة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم.

وساهم ريان آيت نوري بشكل في تسجيل هدف لصالح فريقه وولفر هامبتون، بعد أن تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الـ32 من زمن اللقاء.

وعلى غير العادة شارك الظهير الأيسر الجزائري في منصب متوسط ميدان هجومي، مقدما أداء جيدا ومساهما بشكل مباشر في فوز كتيبة “الذئاب”، بنتيجة هدفين مقابل هدف أمام نادي أستون فيلا.

وغادر ريان آيت نوري أرضية الميدان في الدقيقة الـ55، بعد أن تعرض لإصابة في الكاحل إثر تدخل خشن في أحد لاعبي الفريق المنافس.

ولم تكشف إدارة نادي وولفر هامبتون مدة غياب لاعبها الدولي الجزائري ريان آيت نوري، الذي بات أحد أهم أعمدة الفريق الموسم الحالي.