ريان آيت نوري يقترب أكثر من نادي ليفربول

ريان آيت نوري يقترب أكثر من نادي ليفربول
(اخر تعديل 2024-06-28 12:35:03 )

يقترب اللاعب الدولي الجزائري ريان آيت نوري، من إنهاء قصته مع نادي وولفر هامبتون، تمهيدا للانضمام إلى نادي آخر، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وبات المدافع الجزائري ريان آيت نوري، على أعتاب الانضمام إلى نادي ليفربول الإنجليزي، بحسب ما كشفته مصادر إعلام عدة مؤخرا.

وقطع نادي ليفربول أشواطا كبيرة من أجل حسم ملف “محارب الصحراء”، وخطفه من فريقه الحالي وولفر هامبتون، حسب ما كشفته منصة “Anfield Edition” من خلال منشور على حسابها في موقع “X”.

ولم يكشف المصدر السابق أية تفاصيل أخرى في السباق الذي يخوضه نادي ليفربول من أجل حسم صفقة انتداب ريان آيت نوري إلى صفوفه.

ويخوض نادي ليفربول تنافسا شديدا مع أندية مانشستر سيتي وتشيلسي، من أجل التعاقد مع المدافع الأيسر نادي وولفر هامبتون.

وكانت العديد من التقارير الإعلامية، قد كشفت أن المدرب السابق لنادي ليفربول يورغن كلوب، نصح مسؤولي الفريق بالإسراع في ضم النجم الجزائري ريان آيت نوري.

رغم كونه مدافعا.. الجزائري #آيت_نوري يفتك وصافة قائمة المدافعين الأكثر نجاحا في المرواغة pic.twitter.com/abj1NF5Jqz

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 1, 2024

وتبلغ القيمة السوقية الحالية لمدافع النادي الإنجليزي، 35 مليون “يورو”، وفق آخر تحديث لموقع “ترانسفرماركت” المتخصص، حيث بات اللاعب الأغلى قيمة سوقية مقارنة بجميع لاعبي “الخضر”.

ولفت “فنك الصحراء” أنظار كبارة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وفريق أوربية أخرى، بعد المستوى المتميز الذي قدمه الموسم الماضي مع فريقه وولفر هامبتون.

وتمكن النجم الجزائري من انتزاع مكانة في قائمة أفضل 05 مواهب شباب، بمنافسة “البريمر ليغ”، لموسم 2024/2023، حيث حل خامسا، في سباق جائزة افتكها لاعب “السيتي” فيل فودين.