ريان آيت نوري يدخل دائرة اهتمامات مانشستر

ريان آيت نوري يدخل دائرة اهتمامات مانشستر
(اخر تعديل 2024-05-22 12:14:04 )

هل تريد ملخصا مني؟

دخل لاعب المنتخب الوطني الجزائري ريان آيت نوري دائرة اهتمامات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفقًا لتقارير إعلامية بريطانية.

وأدرج مانشستر يونايتد نجم المنتخب الجزائري ريان آيت نوري ضمن قائمة اللاعبين المصغرة الذين يرغب في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

تخطط إدارة “الشياطين الحمر” لاستقطاب “محارب الصحراء” من ناديه الإنجليزي وولفرهامبتون في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصبحت الإدارة مقتنعة بضرورة العثور على بديل مناسب لظهيرها الأيسر لوك شو، الذي تعرض لإصابة حرمته من اللعب في 15 مباراة هذا الموسم، مما دفعهم لاستهداف النجم الدولي الجزائري.

عملاق القارة الأوروبية ريال مدريد يتحرك لضم الجزائري ريان آيت نوري.. تفاصيل القصة في الفيديو التالي pic.twitter.com/zPFxveH0MY

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 14, 2024

من بين الأسباب التي دفعت مسؤولي مانشستر يونايتد للتفكير في ضم ريان آيت نوري هو استبعاد المدافع الأيسر مالاسيا من قبل المدرب تين هاغ.

كان المدرب الهولندي يعتمد على لاعبين يشغلون مركز الظهير الأيسر لأول مرة في مشوارهم، لكنهم لم يتمكنوا من تقديم الأداء المطلوب.

وترى إدارة النادي أن مدافع وولفرهامبتون من بين الخيارات المهمة المتاحة لها، حيث تسعى للتعاقد مع ظهير أيسر شاب يمثل مشروعًا كرويًا مستقبليًا للفريق.

وبات ريان آيت نوري محل اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية والأوروبية بعد استعادة مستواه مع وولفرهامبتون هذا الموسم، عقب فترة صعبة قضاها مع مدربه السابق جوليين لوبيتيغي.