رشيد غزال مطلوب في السعودية

رشيد غزال مطلوب في السعودية
(اخر تعديل 2024-08-08 19:35:04 )

صوب نادي العروبة الصاعد الجديد لمنافسة دوري “روشن” السعودي، أنظار إلى اللاعب الدولي جزائري رشيد غزال، الذي انتهت قصته مع فريق بشكتاش التركي.

ويستهدف نادي العروبة السعودي، الظفر بخدمات رشيد غزال، التعاقد معه في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، وفق ما كشفته صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وتحركت إدارة الصاعد الجديد لدوري “روشن” لضم “فنك الصحراء”، بتقديم عرض رسمي له، حسب ما جاء في المصدر السابق، الذي لم يكشف أية تفاصيل أخرى عن العرض.

ومن المحتمل أن يعزز رشيد غزال، حضور اللاعبين الدوليين الجزائريين في البطولة السعودية، في حال توصل إلى اتفاق مع نادي العروبة، خاصة في ظل قلة العروض المقدمة له خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

مهاجم المنتخب الجزائري رشيد غزال يفقد أحد أصابعه بسبب أصابة خطيرة.. تفاصيل مثيرة في الفيديو التالي pic.twitter.com/Eq08mZ8xSj

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 15, 2023

وما قد يسهل على نادي العروبة السعودي ضم رشيد غزال إلى صفوفه، هي قيمته السوقية التي تبلغ 02 مليون “يورو”، وفق آخر تحديث لموقع “ترانسفرماركت” المتخصص.

وجاء اهتمام النادي السعودي بلاعب كتيبة “الخضر”، بعد انتهاء عقده مع نادي بشكتاش التركي، نهاية شهر جوان من العام الحالي.

وبضم صاحب الـ32 عاما على مسيرة دامت 03 سنوات مع الفريق التركي، لما انضم إليه من نادي ليتسر سيتي الإنجليزي صيف عام 2021.

وكان للنجم الدولي الجزائري الفضل في عودة نادي بشكتاش إلى منصات التتويج محليا، حيث قادة للفوز بلقب منافسة الدوري التركي وكأس تركيا مرتين وكأس السوبر في مناسبة واحدة.