رامي بن سبعيني يغادر تربص المنتخب الجزائري

رامي بن سبعيني يغادر تربص المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-03-25 02:07:04 )

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم رسميا مغادرة المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني تربص المنتخب الجزائري.

وجاء في بيان الفاف: “منح الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، مساء الأحد، الضوء الأخضر للمدافع، رامي بن سبعيني، لمغادرة تربص المنتخب الوطني المقام بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى”.

وحسب البيان فيعود سبب تسريح اللاعب إلى الإصابة التي تعرض لها في مباراة بوليفيا، وأجبرته على مغادرة الملعب في الدقيقة 19 تاركاً مكانه لزميله محمد أمين توغاي.

وأكد بيان الفاف إلى أن قرار المدرب جاء بناءً على الفحوصات التي أجراها مدافع نادي بوروسيا دورتموند، وأكدت استحالة لحاقه بمباراة الخضر المقبلة يوم الثلاثاء المقبل أمام جنوب إفريقيا بملعب نيلسون مانديلا، ضمن إطار الدورة الودية الدولية

وكان الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، قد أكد في ندوته الصحفية بعد مباراة بوليفيا، أن بن سبعيني مصاب ويغادر المعسكر ويتجه إلى ناديه الألماني لاستكمال العلاج من تلك الإصابة.

وذكرت المصادر ذاتها بأن رامي بن سبعيني اجرى فحوصات معمقة بعد الإصابة بركبته امام بوليفيا.

وعرفت الحصة غياب رامي بن سبعيني عن استئناف التدريبات بسبب إصابته خلال المباراة الأخيرة وخروجه مضطرا، الأمر الذي ادى الى خضوع لاعب دورتموند لفحوص طبية معمقة.

واجتاز فلاديمير بيتكوفيتش اختباره الأول مع المنتخب الوطني الجزائري بنجاح، عندما قاد أشباله للفوز على منتخب بوليفيا، في دورة “فيفا” الدولية الودية.

وفي سياق متصل، كانت الهيئة الفدرالية قد اعلنت في بيان مقتضب منح الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش إذنا للمهاجم أمين غويري بمغادرة مقر تربص المنتخب بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى بالجزائر العاصمة، لأسباب عائلية.

وسبق للمدرب بيتكوفيتش أن سرّح الثنائي إسماعيل بن ناصر وهشام بوداوي من التربص بسبب الإصابة

ويستعد صاحب الـ60 عاما لخوض ثاني تحد له، على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني الجزائري، سهرة الثلاثاء المقبل، بملاقاة منتخب جنوب إفريقيا، في ملعب “نيلسون مانديلا.