رفيق غيتان ينضم رسميا إلى سبورتينغ براغا

رفيق غيتان ينضم رسميا إلى سبورتينغ براغا
(اخر تعديل 2024-08-31 16:35:20 )

التحق الدولي الجزائري رفيق غيتان. رسميا بنادي سبورتينغ براغا البرتغالي، قادما من نادي استوريل برايا.

وقدّمت إدارة براغا، غيتان، اليوم السبت رسميا لاعبا في صفوفها على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم. مع إمكانية الشراء نهائيا مقابل 5 ملايين أورو.

💬 “Estou muito feliz por estar aqui. É um dos melhores clubes de Portugal e um dos grandes clubes europeus”.

Entrevista completa de Rafik Guitane 🇩🇿 disponível no SCB 𝐍𝐄❌𝐓 | https://t.co/i1nUy6pn7v #PorMais | #RafikGuitane pic.twitter.com/BpsUfstw5K

— SC Braga (@SCBragaOficial) August 31, 2024

وبرز المهاجم الجزائري رفيق غيتان، بشكل لافت، مع نادي استوريل، من خلال بتسجيله 7 أهداف وصناعة 4 آخرين، خلال 41 مشاركة في جميع المنافسات، ما جعله محل أطماع العديد من الأندية في القارة العجوز.

ولم تشهد القائمة التي أعلن عنها الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، تواجد اللاعب رفيق غيتان لتربص سبتمبر، تحضيرا لمواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا.
ايمان الحلقة 9

وبعدما غاب عن معسكر شهر يونيو الماضي، ضيّّع غيتان مواجهتي منتخب الجزائر أمام غينيا الاستوائية وليبيريا، ضمن مستهل تصفيات منافسة “كان” المغرب 2025.

وكان المهاجم الدولي الجزائري قد انضم إلى نادي “إيستوريل” بعقد نهائي صيف سنة 2023، قادمًا من نادي “ريمس” الفرنسي، بصفقة لم تتعدَ 250 ألف “يورو”.

وارتدى صاحب الـ25 عامًا قميص “إيستوريل” في 41 مباراة، بمختلف المسابقات في الموسم الماضي، سجل خلالها 7 أهداف، وقدّم 4 تمريرات حاسمة.