رابح سعدان يعود إلى الميادين للإشراف على هذا

رابح سعدان يعود إلى الميادين للإشراف على هذا

كشفت مصادر مقربة لمنصة “أوراس” أن المدرب عادل عمروش اتصل منذ مدة برابح سعدان طالبا منه الانضمام إلى طاقمه كمستشار فني لمنتخب تنزانيا.

وورد في موقع “الشروق” أن مهمة الشيخ سعدان ستقتصر على تسطير برنامج تحضيرات المنتخب التنزاني قبل المنافسة القارية، ومعاينة المنتخبات التي سيواجهها في نهائيات العرس الإفريقي.

وحسب المصدر ذاته، أبدى رابح سعدان تحمسا للعودة إلى الملاعب، بعد ابتعاده لفترة طويلة عن الميادين، حيث من المقرر أن يلتقي المدرب عادل عمروش وسعدان قريبا للاتفاق النهائي.

ويستعد المنتخب التنزاني لكرة القدم لخوض تربص تحضيري تأهبا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بكوت ديفوار.

وتأكدت منصة “أوراس” من الخبر الذي نشره موقع “الشروق”، والذي أكد بأن المدرب عادل عمروش اختار الجزائر من أجل التحضير للعرس الكروي الإفريقي.

وأكدت مصادر مقربة لمنصة “أوراس” بأن منتخب تنزانيا سيجري استعداداته في مدينة عنابة تأهبا للدخول في المنافسة الكروية الإفريقية.

وذكرت المصادر ذاتها إلى أن المدرب عادل عمروش يرغب للعمل مع شيخ المدربين رابح سعدان والاستنجاد به في منصب مستشار فني خلال العرس الكروي الإفريقي المقرر في الفترة مابين 13 جانفي إلى 11 فيفري القادم بكوت ديفوار.

ويشارك المنتخب التنزاني لثالث مرة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم منذ تأسيس الاتحاد التنزاني لكرة القدم وانضمامه إلى الاتحاد الدولي للعبة عام 1964، وبعدها بعام إلى الاتحاد الأفريقي سنة 1965.

ويكون وفد المنتخب التنزاني قد أعجب كثيرا بمدينة عنابة، خلال المواجهة التي جمعتهم بالمنتخب الجزائري في مواجهة الجولة السادسة من تصفيات كأس إفريقيا، والتي اقتطع فيها أشبال المدرب عمروش تأشيرة التأهل للعرس الإفريقي بعد بنتيجة التعادل السلبي.