رابح سعدان يرفض تقديم أية نصيحة لبيتكوفيتش

رابح سعدان يرفض تقديم أية نصيحة لبيتكوفيتش
(اخر تعديل 2024-05-22 11:28:04 )

هل تريد ملخصا مني؟

أدلى الناخب الوطني السابق رابح سعدان بتصريحات لوسائل إعلام محلية، الثلاثاء، على هامش إعلان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، عودته للعمل في أحد لجانها التقنية.

وتلقى رابح سعدان سؤالا حول ما هي النصيحة، التي من الممكن أن يقدمها للمدرب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، المقبل على تحديات هامة مع المنتخب الجزائري.

ورفض سعدان تقديم أية نصيحة للناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، قائلا إنه لا يملك أية نصيحة يقدمها لمدرب منتخب الجزائر الحالي.

وقال سعدان باعتقاده أن التقني البوسني حضر نفسه كما يجب، لخوض الاستحقاقات المقبلة مع كتيبة “محاربي الصحراء”، بداية من التربص المقبل.

شيخ المدربين الجزائريين رابح سعدان يخرج عن صمته مجددا ويكشف تفاصيل مثيرة في قضية إقصائه من الاتحاد الجزائري لكرة القدم pic.twitter.com/5P6Y1DAuQ8

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) November 21, 2021

وتابع مدرب كتيبة “الخضر” سابقا، أن بيتكوفيتش يكون قد استفاد كثيرا من المواجهتين الوديتين لدورة “فيفا”، شهر مارس الماضي، حيث استخلص دروسا كبيرة.

وأردف رابح سعدان أن الدروس التي استخلصها المدرب الوطني الحالي، تمكنه من تقديم كل ما لديه، من أجل تحقيق المنتخب الجزائري لنتائج إيجابية في المواجهتين المقبلتين.

وختم المتحدث تصريحاته في السياق، أن تحقيق نتائج إيجابية بداية من المواجهتين المقبلتين، سيكون أمرا ضروريا من أجل بلوغ المنتخب الوطني الجزائري نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

وجاءت تصريحات رابح سعدان، يوم إعلان تعيينه في منصب منسق عام للجنة التقنية، لهيئة الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”.

وأكدت “فاف” في بيان على موقعها الرسمي، أمس الثلاثاء، أن تعيين سعدان في اللجنة ذاتها، جاء بقرار من الرئيس وليد صادي، بعد تشاور مع المدير الفني الوطني عامر منسول.