قريشي يعاتب محرز ويتوقع نجاح صادي

قريشي يعاتب محرز ويتوقع نجاح صادي
(اخر تعديل 2023-09-26 21:42:05 )

خص المدافع الدولي الجزائري السابق نور الدين قريشي، موقع العربي الجديد” بحوار تحدث في جانب منه عن قائد كتيبة “الخضر” رياض محرز.

وأبدى نور الدين قريشي رأيه في انتقال المهاجم الدولي الجزائري رياض للعب في منافسة الدوري السعودي لكرة القدم، من بوابة نادي أهلي جدة.

قريشي يعاتب محرز على انتقاله للسعودية

وبلهجة فيها عتاب، قال لاعب منتخب الجزائر سابقا: “لم يرق لي انتقال رياض محرز إلى البطولة السعودية وهو في سن 31 عاما”.

وأضاف “محارب الصحراء” السابق في تصريحاته لموقع “العربي الجديد”: “تمنيت استمرار محرز في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ورؤيته يتألق في دوري الأبطال مجددا”.

وأشار نور الدين قريشي إلى أن محرز الأموال كانت دافعا لانتقال قائد كتيبة “الخضر” من نادي “السيتي” إلى فريق “الأهلي”، بقوله إنه يتفهم العرض المالي الذي لا يرفض.

وتابع المتحدث في موجة عتابه للجناح الدولي الأيمن، معتبرا أن المنتخب الجزائري ما زال في حاجة لخدمات رياض محرز، خاصة عندما يكون في أحسن أحواله.

التحاق غويري بمنتخب الجزائر مفيد

وعرج المدافع الدولي السابق نور الدين قريشي في حواره، على الالتحاق المرتقب لنجم نادي رين الفرنسي أمين غويري بمنتخب بلده الجزائر.

وقال في السياق: “مجيء أمين غويري مفيد، وسيمنح للناخب الوطني بلماضي حلا هجوميا جديدا في المنتخب الجزائري مستقبلا.

رسميا.. المهاجم الواعد أمين غويري ينفش “ريش الديكة” تمهيدا لارتدائه درع “محاربي الصحراء” pic.twitter.com/UVRIqr1XW7

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) September 7, 2023

ووصف المساعد السابق للناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، نجم نادي رين غويري باللاعب القادر على صناعة الفارق من أنصاف الفرص، قبل أن يلفت الانتباه إلى ضرورة تكوين اللاعبين في الجزائر.

قريشي سعيد بفوز الجزائر على السنغال

وأبدى نجم كتيبة “الخضر” السابق نور الدين قريشي، سعادة كبيرة بفوز المنتخب الوطني الجزائري على مضيفه المنتخب السنغالي وديا.

وقال المتحدث: “تابعت المنتخب الجزائري أمام السنغال، وكنت سعيدا بالفوز عليهم بملعبهم وأمام جماهيرهم، هي نتيجة كنا في أمس الحاجة لها”.

وأضاف: “الفوز على منتخب السنغال في دياره، يعيد الثقة للمجموعة قبل موعد أمم أفريقيا، بلماضي أحسن الصنيع بضخ دماء جديدة، كما أعجبتني الروح التي لعبنا بها”.

صادي ذو كفاء ويعرف الكرة الإفريقية

وتحدث لاعب المنتخب الوطني الجزائري سابقا، عن انتخاب وليد صادي رئيسا جديدا لهيئة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”.

وذكّر نور الدين قريشي أنه عمل سابقا مع وليد صادي لما كان مساعدا للناخب الوطني السابق وحيد خاليلوزيتش، في عهد رئيس “فاف” السابق محمد روراوة.

وليد صادي ينتخب رئيسا جديدا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، ولكن هل تعرف من يكون؟ pic.twitter.com/PY8QmIuBAH

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) September 22, 2023

ووصف قريشي مواطنه وليد صادي بصاحب الكفاءة، كما أنه يملك فكرة جيدة عن كرة القدم في القارة السمراء.

ورأى المتحدث أن انتخاب صادي على رأس الاتحاد الجزائري للعبة الأكثر شعبية في العالم، أمر في صالح الجزائر، قائلا إنه يتوقع نجاحه في منصب رئاسة هيئة “فاف”.