كيروش يخرج عن صمته بعد تلقيه عرضا لتدريب

كيروش يخرج عن صمته بعد تلقيه عرضا لتدريب
(اخر تعديل 2024-02-23 20:00:08 )

خرج المدرب البرتغالي كارلوس كيروش عن صمته بعد تلقيه عرضا لتدريب المنتخب الجزائري خلال الأيام الماضية.

وأقر المدرب البرتغالي المخضرم كارلوس كيروش بضرورة استمراره في مشواره التدريبي كاشفا رغبته الجامحة في تبني مشروع جديد خلال المرحلة المقبلة.

وكان كارلوس كيروش البالغ من العمر 70 عاما واحدًا من أبرز المدربين المرشحين لتدريب المنتخب الجزائري.

وتلقى المدرب البرتغالي عرضًا رسميًّا من الاتحاد الجزائري لكرة القدم للإشراف على المنتخب الجزائري وخلافة جمال بلماضي في مهامه.

وأشارت مصادر في وقت سابق بأن المدرب السابق للمنتخب المصري رفض عرض المنتخب الجزائري، حيث برر وكيل أعماله هذا القرار بسبب “المحيط العام” الموجود حول المنتخب الجزائري.

وفسر البعض عبارة وكيل أعمال كيروش بالضغط الموجود حول كتيبة المنتخب الجزائري في الوقت الحالي.

وكشف المدرب كيروش في تصريحات خص بها صحيفة “أبولا” البرتغالية بأنه يرغب في الاستمرار في مجال التدريب.

وقال كيروش على هامش تكريمه في الذكرى 32 لتأسيس كلية علوم الرياضة والتربية البدنية بمدينة “كويمبرا” البرتغالية: “من المهم أن ننظر ونفكر فيما يحدث غدًا، بدلًا من العيش على الذكريات”.

ويرى التقني البرتغالي بأنه وجد نفسه يعيش في الذكريات بعد توقف مغامرته التدريبية مع منتخب قطر، مضيفا بأنه يحتاج حاليا إلى الراحة

واستطرد قائلًا: “حاليًا أحتاج الراحة لأنني كنت بعيدًا عن البرتغال طيلة 24 عامًا، لم أمضِ شهرًا واحدًا دون تدريب مطلقًا؛ وكنت دائمًا أنتقل من عقدٍ إلى آخر، وبعد 46 عامًا من النشاط، فإن أخذ إجازة لشهرين أمر جيد أيضًا لعقلي”.

وأكد كارلوس كيروش أنه يريد العمل في مشروع يمنحه أكبر قدر من المتعة، وصرّح بالقول: “قراراتي لم ترتبط دائمًا بالجانب المالي أو المؤسساتي؛ ولكنني كنت أختار دائمًا المشاريع التي تجذبني أكثر، وتعطيني السعادة، وتكون متناسبة مع قدراتي الفنية والفكرية”.