-

قندوسي يدخل ضمن مخططات بيتكوفيتش

قندوسي يدخل ضمن مخططات بيتكوفيتش
(اخر تعديل 2024-03-05 16:49:03 )

ذكرت تقارير إعلامية مصرية، أن متوسط ميدان نادي الأهلي المصري والمعار لنادي سيراميكا كليوباترا، الدولي الجزائري أحمد قندوسي، سيكون معنيا بخوض تربص مارس الجاري مع المنتخب الوطني.

وجاء في موقع “في الغول” أن نادي سيراميكا كليوباترا تلقى دعوة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم من أجل تسريح اللاعب أحمد قندوسي خلال فترة التوقف الدولي شهر مارس المقبل.

وبرز قندوسي بشكل لافت مع فريقه سيراميكا كليوباتر، حيث خاض 14 مواجهة وسجل ثمانية أهداف وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة في كل المنافسات.

ومن المرتقب أن يوجه الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، الدعوة للاعب خط الوسط قندوسي، لخوض الدورة الودية التي ستحتضنها الجزائر.

وتستضيف الجزائر الدورة الدولية الودية بداية من 18 إلى 26 مارس. وبمشاركة منتخبات أندورا، بوليفيا وجنوب إفريقيا.

ويستهل المنتخب الجزائري الدورة الدولية الودية بمواجهة بوليفيا يوم 22 مارس، بملعب 5 جويلية 62، بداية من الساعة 22:00.

ويخوض المنتخب الجزائري مواجهة ثانية أمام جنوب إفريقيا يوم الـ 26 مارس، بملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي. بداية من الساعة 22:00 ليلا.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب أحمد قندوسي دافع عن ألوان المنتخب الوطني في الفئات الشبانية، والمنتخب المحلي الذي بلغ معه نهائي كأس إفريقيا للاعبين المحليين واحتل معه المركز الثاني في “الشان”.

ويتألق قندوسى رفقة سيراميكا كليوباترا هذا الموسم تحت قيادة المدير الفنى أيمن الرمادى، وهو ما أسهم في إعجاب مدرب الأهلي المصري بتطور اللاعب الجزائري وطلب عودته مع نهاية فترة إعارته.