قندوسي يقود سيراميكا لحصد لقب جديد في مصر

قندوسي يقود سيراميكا لحصد لقب جديد في مصر
(اخر تعديل 2024-08-08 17:07:07 )

حقق اللاعب الدولي الجزائري أحمد قندوسي إنجازا جديدا في مصر، بألوان نادي سيراميكا كليوباترا، قبل أن يصنع الحدث بسبب العلم الجزائري ويثير الجدل بعد حديثه باللهجة المصرية.

وتوج نجم المنتخب الجزائري أحمد قندوسي رفقة نادي سيراميكا كليوباترا، مساء الأربعاء، بلقب كأس الرابطة المصرية لكرة القدم، على حساب نادي طلائع الجيش.

وبفضل مستواه المتميز، قاد “فنط الصحراء” فريقه للفوز على منافسه، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف في نهائي خاض كامل أطواره.

وشارك أحمد قندوسي في 04 مواجهات ضمن منافسة كأس الرابطة، التي تعد ثالث منافسة مهمة في مصر بعد مسابقتي الدوري والكأس.

بتعليق طارق حسن.. إستمتع بأهداف مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش 1/3 في نهائي كأس الرابطة 💥👌 pic.twitter.com/S3Juiigbgf

— OnTime Sports (@ONTimeSports) August 7, 2024

وخلال المواجهات الأربع، التي لعبها متوسط ميدان المنتخب الوطني الجزائري، في منافسة كأس الرابطة المصرية، سجل هدفا ومنح 03 تمريرات حاسمة.

صنع الحدث بالعلم الجزائري

وفضلا عن حصده اللقب الخامس له في مصر، صنع أحمد قندوسي الحدث إعلاميا وافتراضيا، بسبب احتفاله بالعلم الجزائري، ما دفع كثيرين للإشادة به، معبرين عن فخرهم الكبير بابن بلدهم الجزائر.

وفي سياق الإشادة والتهاني، هنأت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، عبر حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، أحمد قندوسي على ذلك التتويج.

الاتحاد الجزائري لكرة القدم يهنئ اللاعب الدولي أحمد قندوسي بعد تتويجه بلقب كأس الرابطة المصرية 🏆💪🏻🇩🇿 pic.twitter.com/TDafhQorqB

— Équipe d Algérie de football (@LesVerts) August 8, 2024

ويعد لقب كأس الرابطة الأول له مع نادي سيراميكا كليوباترا، والخامس له في مشواره مع الأندية المصرية، علما أنه حقق لقب الدوري وكأس مصر والكأس الممتازة ودوري أبطال إفريقيا مع نادي الأهلي.

قندوسي يثير الجدل بسبب اللهجة المصرية

وأثار “محارب الصحراء” بعض الجدل، من خلال تصريحات أدلى بها بعد نهاية المواجهة، عندما تكلم باللهجة المصرية، وهو ما عرضه لبعض الانتقادات من ناشطين كثر، القوا اللوم عليه لعدم حديثه باللهجة الجزائرية.

وفي تصريحاته لقناة “صدى البلد” المصرية، رفض أحمد قندوسي كشف مستقبله، إما بالمواصلة مع نادي سيراميكا كليوباترا أو العودة إلى صفوف نادي الأهلي أو المغادرة نحو وجهة أخرى.

مفاجأة🚨.. أحمد قندوسي يكشف عن مصيره مع سيراميكا كليوباترا بعد التتويج بلقب كأس الرابطة.. هل يعود إلى الأهلي؟💥🦅 #صدى_البلد #الماتش @HHathout pic.twitter.com/WKz1xgL1xs

— صدى البلد (@baladtv) August 7, 2024