قندوسي يتخبّط في أزمة جديدة بالدوري المصري

قندوسي يتخبّط في أزمة جديدة بالدوري المصري
(اخر تعديل 2024-06-28 18:35:03 )

يتخبط الدولي الجزائري أحمد قندوسي في أزمة جديدة بالدوري المصري.

وحذّرت إدارة النادي الأهلي اللاعب أحمد قندوسي، المعار في الوقت الحالي لنادي سيراميكا كليوباترا، من سلوكيات وكيل أعماله خلال الفترة الأخيرة.

وشدّد إدارة الأهلي أن تصريحات وكيل اللاعب الأخيرة بشأن ضرورة مشاركة اللاعب بشكل أساسي للعودة إلى الفريق تتعارض تمامًا مع قوانين وقيم الأهلي.

ووجهت إدارة الأهلي المصري تحذيرا للاعب قندوسي وعدم الانسياق وراء التصريحات الوهمية التي يروجها وكيله للأشخاص المقربين منه في وسائل الإعلام بشأن تلقيه عروض بقيمة 4 ملايين دولار خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت إدارة الأهلي أن تصريحات وكيل أعمال قندوسي بشأن اشتراط اللاعب المشاركة من أجل العودة للفريق تتنافي تماما مع نظام وقيم الأهلي.

ومن جهتها أعلنت الشركة الخاصة بتسويق اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الأهلي، والمعار لفريق سيراميكا كليوباترا، مقاضاة بعض البرامج التليفزيونية، بسبب ادعائها بأن قندوسي كان سببًا في فشل انتقال مواطنه زين الدين بلعيد إلى الأهلي ورحيله إلى الدوري البلجيكي.

وأعلنت الشركة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي سنتخذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على سمعة لاعبينا.

ونشرت الشركة بيانًا رسميًا، أكدت فيه أنها ستتقدم ببلاغات ضد بعض البرامج التلفزيونية التي روجت واتهمت أحمد القندوسي بأنه أحد الأسباب التي أدت إلى رفض زين الدين بلعيد التوقيع للنادي الأهلي، والانتقال إلى بلجيكا.

كانت بعض البرامج التلفزيونية، أشارت إلى أن فشل صفقة انتقال زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، كان من بين أسبابها القندوسي الذي نصح اللاعب بعدم الانتقال إلى الأهلي.