اقتراح مدرب محلي ضمن الطاقم الأجنبي الجديد

اقتراح مدرب محلي ضمن الطاقم الأجنبي الجديد

كشفت مصادر مقربة لمنصة “أوراس” أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم اقترح اسم مدرب محلي ضمن الطاقم الفني الجديد للمنتخب الجزائري.

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم تعزيز العارضة الفنية للمنتخب الجزائري بمدرب محلي لمساعدة المدرب الأجنبي الذي سيتولى قيادة “الخضر” في قادم الاستحقاقات.

وتداولت بعض التقارير أسماء عديدة مرشحة لتدعيم صفوف الطاقم الفني لـ “الخضر”، على غرار الناخب الوطني السابق مجيد بوقرة.

وكشفت مصادر لمنصة “أوراس” أن المدرب السابق للمنتخب الجزائري نبيل نغيز يبقى الأوفر حظا للتواجد ضمن الطاقم الفني للتشكيلة الجزائرية في قادم المواعيد.

وسيعمل المدرب المحلي مساعدا في الطاقم الفني الجديد للمنتخب الجزائري ، إلى جانب المدرب الأجنبي الذي سيتم تعيينه.

وسبق للمدرب نبيل نغيز أن عمل في الطاقم التدريبي لـ “الخضر” رفقة المدرب الرئيسي الفرنسي كريستيان غوركوف، كما أشرف على تدريب المنتخب الأول عند رحيل التقني الفرنسي من تدريب “المحاربين”.

وكذب نبيل نغيز في وقت سابق كل الأخبار التي انتشرت في الشارع الرياضي الجزائري في الأيام الأخيرة، حول تلقيه عرضًا لتدريب المنتخب المحلي الجزائري.

وقال في هذا الشأن: “هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، ولم أتلق أي عرض. حقيقة، وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري صديق مقرب، وتعاملنا من قبل عندما كنت في المنتخب الوطني، وعندما فاز بمنصب الرئاسة اتصلت به وهنأته، وبعدها أخبرته بأنني جاهز لمساعدته إذا ما احتاج إلى نصائحي، ولكنني أوضحت له أنني لا أريد أي منصب وسيبقى صديقًا لي في كل الظروف”.

وكما سبق ذكره، تشير آخر المعطيات القريبة من بيت “الفاف” إلى أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بات الأوفر حظا لتولي قيادة التشكيلة الجزائرية.

وأكدت المصادر ذاتها إلى أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي سيلتقي بكيروش بداية الأسبوع يوم السبت المقبل للتفاوض وإتمام الصفقة.