-

برنامج اليوم الثالث من الحملة الانتخابية

برنامج اليوم الثالث من الحملة الانتخابية
(اخر تعديل 2024-08-17 08:42:12 )

هل تريد ملخصا مني؟

يراهن المترشحون الثلاثة لرئاسيات سبتمبر ومساندوهم، على الحملة الانتخابية لإقناع أكبر عدد ممكن من المواطنين للتصويت لصالحهم.

ويخوض المترشحون للرئاسيات، تحدي الاحتكاك بأكبر عدد مكن من المواطنين عبر مختلف الولايات.

في السياق، سيعرف اليوم الثالث من الحملة الانتخابية تنظيم عدّة تجمعات شعبية ونشاطات جوارية.

ومن المرتقب أن ينشط المترشح يوسف أوشيش، تجمعا شعبيا بدار الثقافة محمد بوضياف بولاية برج بوعريرج على الساعة العاشرة صباحا، لينتقل بعدها إلى ولاية بوسعادة أين سيكون له نشاط جواري على الساعة الخامسة مساءً.

من جهته، سيحل عبد العالي حساني شريف، بولاية سكيكدة صباحا للإشراف على نشاط جواري، قبل أن ينتقل مساءً إلى ولاية جيجل لتنشيط عمل جواري.

وتستعد الأحزاب المساندة للمترشح الحر عبد المجيد تبون، لتنشيط عدة تجمعات شعبية، على غرار التجمع الشعبي لحزب جبهة التحرير الوطني بالقاعة متعددة الرياضات ببرج بوعريرج على الساعة التاسعة صباحا.

كما سيعقد الحزب ذاته، تجمعا ثانيا بدار الثقافة “مبارك الميلي” بولاية ميلة على الساعة الخامسة مساءً.

وسينشط التجمع الوطني الديمقراطي تجمعا شعبيا بولاية أم البواقي بالقاعة متعددة الرياضات على الساعة التاسعة صباحا.

وستنشط حركة البناء الوطني تجمعا بدار الثقافة “محمد العيد أل خليفة” بولاية باتنة على الساعة التاسعة والنصف صباحا.

أما جبهة المستقبل فستنشط تجمعين شعبيين، الأول ببرج بوعريرج على الساعة العاشرة صباحا، والثاني بولاية سطيف بدار الثقافة “هواري بومدين” على الساعة الرابعة والنصف مساءً.

وسينشط حزب صوت الشعب، تجمعا شعبيا بدار الثقافة “ولد عبد الرحمان كاكي” بمستغانم على الساعة العاشرة والنصف صباحا، فيما سينشط حزب تجمع أمل الجزائر تجمعا شعبيا بالمركز الثقافي “ابن باديس” بولاية قسنطينة على الساعة العاشرة صباحا.