مشاكل توقف انتقال دولور إلى الدوري التركي

مشاكل توقف انتقال دولور إلى الدوري التركي
(اخر تعديل 2024-08-24 14:35:14 )

طرأت مستجدات عرقلت انتقال المهاجم الدولي الجزائري أندي دولور، إلى أحد الأندية الناشطة في دوري الدرجة الأولى التركية، وفق آخر التقارير الإعلامية.

وتوقفت مفاوضات “فنك الصحراء” مع نادي “قاسم باشا” التركي، حسب ما كشفه الصحفي “أرتان سوزغون” في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X”.

وأكد الصحفي التركي “سوزغون” أن أندي دولور، حل الأسبوع الماضي بالعاصمة التركية إسطنبول، للتفاوض مع نادي “قاسم باشا”، لكن مشاكل حالت دون إتمام الصفقة.

ولم يكشف الصحفي التركي ماهية المشاكل، التي عرقلت انضمام اللاعب لصفوف فريق “قاسم باشا”، رغم تنقله إلى مقر النادي والتعرف على منشآته ودراسته لجميع تفاصيل العرض المقدم له.

وأشار المصدر السابق إلى اهتمام أندية تركية أخرى، بانتداب لاعب المنتخب الوطني الجزائري، قبل انتهاء فترة تحويلات اللاعبين الصيفية الحالية.

شغف المهاجم الجزائري أندي #ديلور لكرة القدم ورفع التحديات جعلاه يقدم على خطوة مميزة.. التفاصيل في الفيديو pic.twitter.com/bV6vJsaIy3

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) September 10, 2021

ويُعد نادي “سيفاس سبور” أبرز الأندية التركية، الراغبة في الظفر بخدمات اللاعب الدولي الجزائري، حيث قدم له عرضا رسميا لضمه، وفق عديد التقارير الإعلامية التركية.

وفي ظل المستجدات “السيئة” التي لاحقت أندي دولور في تركيا، حوّل الأخير أنظاره صوب الدوري الفرنسي لكرة القدم، أين توجد أندية تتابع وضعيته باهتمام.

وقد يكون نادي “سانتيتيان” طوق نجاه للاعب كتيبة “الخضر”، للتخلص من شبح البطالة الكروية التي يعاني منها، منذ نهاية مغامرته مع نادي أم صلال القطري، الموسم الماضي.

وحدث اتصال بين إدارة نادي “سانتيتيان” ولاعب منتخب الجزائر، الأسبوع الماضي خلال توجهه إلى تركيا، حسب ما كشفه الصحفي الجزائري الأصل محمد توباش في حسابه على منصة “x”.

ويواجه صاحب الـ32 عاما رغبة ملحة من أفراد عائلته، التي ترغب في عدوته مجددا إلى منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، حتى يكون قريبا منهم.

وسبق لأندي دولور اللعب في البطولة الفرنسية، مع أندية “أجاكسيو” و”كان” و”تولوز” و”مونبلييه” و”نيس” و”نانت”.

ومع جميع الأندية السالف ذكرها، خاض المهاجم الدولي الجزائري 259 مباراة في “الليغ 1″، سجل خلالها 85 هدفا وقدم 32 تمريرة حاسمة.