-

الرئيس تبون يستقبل أعضاء مجلس التجديد الاقتصادي

الرئيس تبون يستقبل أعضاء مجلس التجديد الاقتصادي
(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

استقبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، يوم الأربعاء، أعضاء المكتب الموسع لمجلس التجديد الاقتصادي الجزائري برئاسة كمال مولى بطلب منهم.

وأوضح بيان لرئاسة الجمهورية، أن اللقاء شكل “فرصة لنقل انشغالات المتعاملين الاقتصاديين الذين ثمنوا القرارات الهامة، التي اتخذها السيد الرئيس للنهوض بالقطاع الاقتصادي في البلاد”.

وحضر اللقاء، حسب البيان، كل من الوزير الأول أيمن بن عبد الرحمان ومدير ديوان رئاسة الجمهورية، النذير العرباوي ووزير المالية لعزيز الفايد ووزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني علي عون ووزير التجارة وترقية الصادرات الطيب زيتوني والمدير العام للوكالة الجزائرية لترقية الاستثمار عمر ركاش.

وأكد رئيس مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري، كمال مولى، بعد للقاء، أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون قد اتخذ قرارات مهمة لفائدة المتعاملين الاقتصاديين ومن أجل حل مشاكلهم.

وعقب استقبال الرئيس تبون لأعضاء المكتب الموسع لمجلس التجديد الاقتصادي الجزائري، شكر السيد مولى رئيس الجمهورية على هذا اللقاء “الجد مهم”, مبرزا أنه جاء بعد التقارير التي قدمها المجلس لرئيس الجمهورية.

وقال مولى، إنهم تطرقوا إلى عدة مسائل، منها المشاكل التي تواجهها المؤسسات الاقتصادية، مبرزا أن رئيس الجمهورية كان قد اتخذ “قرارات مهمة” لتسهيل نشاط المتعاملين الاقتصاديين وحل مشاكلهم.

وأكد مولى أن مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري “يبقى دائما وأبدا في خدمة البلاد والاقتصاد والشعب”.