-

الرئيس تبّون يتلقى رسائل تهنئة من رؤساء دول

الرئيس تبّون يتلقى رسائل تهنئة من رؤساء دول
(اخر تعديل 2023-11-02 17:07:03 )

تلقّى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبّون، رسائل تهنئة من رؤساء دول عدة بمناسبة ذكرى الثورة التحريرية.

وحسب بيان لرئاسة الجمهورية، تلقى الرئيس تبون، من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، رسالة تهنئة بمناسبة ذكرة إندلاع الثورة التحريرية المجيدة.

ومن جهته هنّأ رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، إبراهيم رئيسي رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، والشعب الجزائري بمناسبة ذكرى أول نوفمبر المجيدة، متمنيا المزيد من الاستقرار والتقدم.

وتلقّى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، رسالة من رئيس جمهورية إيطاليا، سيرجيو ماتاريلا.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية، أن الرئيس تبون تلقّى رسالة من الرئيس الإيطالي، هنّأه فيها والشعب الجزائري، بمناسبة الذكرى الـ 69 للثورة الجزائرية.

وبحسب بيان رئاسة الجمهورية، تلقى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم رسالة من رئيس جمهورية أذربيجان، إلهام علييف هنّأه فيها والشعب الجزائري، بمناسبة الذكرى الـ 69 للثورة الجزائرية، متمنيا للشعب الجزائري المزيد من الاستقرار والتقدم.

وتلقى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، رسالة من رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، فرانك فالتر شتاينماير، اليوم الأحد، بحسب بيان رئاسة الجمهورية.

وهنّأ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية، الرئيس تبون والشعب الجزائري، بمناسبة حلول الذكرى الـ 69 للثورة الجزائرية.

وعّبر الرئيس الألماني عن عزمه على مواصلة تعميق العلاقات الوثيقة بين البلدين، في مجالات محورية أخرى، منها الطاقات المتجددة والهيدروجين الأخضر والهجرة

وأبرز الرئيس الألماني الدور الجزائري الهام الساعي إلى إرساء السلام والاستقرار في المنطقة، وفي العالم أجمع، لا سيّما مع انتخابها لعضوية مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة

وتلقى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، رسالة من رئيس جمهورية روسيا الاتحادية، فلاديمير بوتين، بحسب بيان رئاسة الجمهورية

وهنأ الرئيس الروسي رئيس الجمهورية والشعب الجزائري، بمناسبة حلول الذكرى الـ 69 للثورة الجزائرية، متمنيا للشعب الجزائري المزيد من الاستقرار والتقدم.

ومن جهته تلقى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، رسالة من الأمين العام للأمم المتحدة، أونتونيو غوتيريش،هنأ فيها الشعب الجزائري، بمناسبة الذكرى الـ 69 للثورة الجزائرية.