تحضير برنامج علاج نفسي للاعب في قائمة بيتكوفيتش

تحضير برنامج علاج نفسي للاعب في قائمة بيتكوفيتش
(اخر تعديل 2024-05-16 13:35:04 )

يترقب عشاق المنتخب الجزائري قائمة بيتكوفيتش النهائية، المقرر أن يخوض بأسمائها تربص شهر جوان المقبل، ضمن مشوار تصفيات نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

ويعد المهاجم منصف بكرار لاعب نادي نيويورك سيتي الأمريكي، من بين الأسماء المقرر أن تضمها قائمة بيتكوفيتش النهائية، حسب ما كشفه مصدر من الجهاز الفني لموقع “العربي الجديد”.

ودفعت المستويات الكبيرة التي يقدمها منصف بكرار مع ناديه الأمريكي، الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، لتجديد الثقة في صاحب الـ23 رغم صيامه الطويل عن هز شباك المنافسين.

ورغم السعادة الكبيرة بمستويات اللاعب، إلا أن عزفه عن التسجيل، حتم على التقني البوسني وضع برنامج نفسي خاص لنجم نادي نيويورك سيتي الأمريكي، وفق ما أكده مصدر الموقع السابق.

وسيعقد مدرب المنتخب الوطني الجزائري اجتماعا هاما مع منصف بكرار، قبل إخضاعه لبرنامج العلاج النفسي، على حد ما ورد في موقع “العربي الجديد”.

ويبقى الاعتماد على وافد “الخضر” الجديد، أمرا بيد المدرب بيتكوفيتش، الذي قد يتجه للزج بمهاجمين آخرين خلال المواجهتين المقبلتين، في ظل الأزمة التهديفية التي يعاني منها بكرار.

ونوه الموقع السالف ذكره، إلى أن العودة المحتملة جدا، للهداف التاريخي لكتيبة “الخضر” إسلام سليماني، قد تجعل منصف بكرار أحد الخيارات الثانوية في قائمة بيتكوفيتش، خلال المبارتين المقبلتين.

واقترب بكرار من إكمال الشهر الثامن دون زيارة شباك المنافسين، رفقة ناديه نيويورك سيتي في منافسة الدوري الأمريكي لكرة القدم، علما أن تاريخ الـ21 سبتمبر 2023، كان آخر يوم سجل فيه هدفا.

وبشأن الموسم الكروي الحالي، عجز لاعب المنتخب الوطني الجزائري على تسجيل أي هدف، خلال 10 مواجهات لعبها بقميص فريقه في منافسة الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وستكون مواجهتي كتيبة “الخضر” أمام غينيا وأوغندا، الشهر المقبل، في تصفيات “مونديال” 2026، في حال مشاركته فيهما، فرصة ثمينة لمنصف بكرار من أجل الانتفاضة وفك عقدة صيامه عن تسجيل الأهداف.