-

دعاء للأخت بالشفاء العاجل

دعاء للأخت بالشفاء العاجل
(اخر تعديل 2024-10-07 14:57:18 )

دعاء للأخت بالشفاء

اللهم يا خالق السماوات والأرض، أنت الذي بيدك الشفاء، أذهب البأس عن أختي، واجعلها تعود إلى صحتها وعافيتها. اللهم إنك الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقما.

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم، اللهم ألبس أختي ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل. اللهم شافِها وعافِها، واجعلها تحت مظلتك ورحمتك، يا أرحم الراحمين.

اللهم اجعل شفاءها شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم احرسها بعينك التي لا تنام، واكفها بركنك الذي لا يرام، واغمرها بعطفك ورحمتك، فأنت ثقتها ورجاؤها.

أذهب البأس ربّ الناس، بيدك الشفاء، ولا كاشف له إلا أنت يا ربّ العالمين. اللهم لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير.

إلهي، أذهب البأس عن أختي، شافِها واغمرها برحمتك، فالشفاء بيدك وحدك. اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية، واجعل هذا المرض سببًا لرفع درجاتها في الآخرة، واغفر لها وتجاوز عن سيئاتها.

اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا شر ما قضيت. إنك على كل شيء قدير، اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت.

دعاء خاص لشفاء الأخت

اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك، أن تشفيها وتمنحها الصحة والعافية. اذهب البأس عنها، واجعل شفاءها سريعًا، واجعل كل ألم تحمله في ميزان حسناتها.

اللهم اجعلها تتغلب على كل ما يواجهها من صعوبات، وادفع عنها كل ما لا تطيق. اللهم يا مجيب الدعاء، اجعلها تعود إلى أهلها سالمًا معافًا.

دعاء للتخفيف عن الأخت

أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق. اللهم يا مسهل الشديد، وملين الحديد، أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق.
أمي مدبلج الحلقة 60

اللهم إننا نسألك بصفاتك العليا وبأسمائك الحسنى أن تشفي أختي، وأن تكون رحمتك شافية لها. اللهم اجعلها من الذين يتلقون الشفاء من عندك.

اللهم اجعل كل لحظة ألم تمر بها سببًا في تقربها إليك، واغفر لها وارحمها، وزدها من فضلك. اللهم اشفها شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسها لباس الصحة والعافية، يا رب العالمين.