البرتغالي كيروش يمنح موافقته لتدريب المنتخب

البرتغالي كيروش يمنح موافقته لتدريب المنتخب

كشفت مصادر خاصة لقناة “الحياة” أن التقني البرتغالي كارلوس كيروش بات الأقرب حظا لتولي زمام العارضة الفنية للمنتخب الجزائري خلفا لجمال بلماضي

وذكرت المصادر ذاتها ان التقني البرتغالي منح موافقته المبدئية لتولي مهم تدريب الخضر هذا وسيلتقي رئيس الفاف وليد صادي بكيروش بداية الاسبوع المقبل لإنهاء الصفقة والاتفاق على كل التفاصيل.

وكانت “الفاف” قد وضعت في المرتبة الثانية مدرب منتخب نيجيريا جوزي بيسيرو بعد طلبه مهلة للتفكير.واستبعدت اسم التقني السابق وحيد حليلوزيتش من القائمة لانه لم يرد على مقترح “الفاف”.

وذكرت المصادر ذاتها إلى أنه لم يتم التطرق بعد بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم والمدرب البرتغالي كارلوس كيروش للإشراف على تدريب “الخضر”.

ورغم اتصالات الفاف مع المدرب السابق لريال مدريد إلا أن هيئة وليد صادي لاتزال تضع نصب أعينها المدرب البرتغالي خوسيه بيسيرو كخيار ثان من أجل تدريب المنتخب الجزائري.

وطلب مدرب منتخب نيجيريا مهلة للتفكير، قبل اتخاذ قراره النهائي والفصل في مستقبله التدريبي.

وتشير آخر الأخبار الصادرة من بيت الاتحاد الجزائري إلى أن صادي سيلتقي بكيروش بداية الأسبوع يوم السبت للتفاوض وإتمام الصفقة.

وتلقت لجنة الترشيحات التي نصبها الاتحاد الجزائري لكرة القدم، للإشراف على اختيار مدرب جديد للمنتخب الوطني 20 سيرة ذاتية لمدربين يرغبون في الإشراف على “الخضر”.

وكشف عضو اللجنة محمد معوش في تصريح للإذاعة الجزائرية، وجود 20 سيرة ذاتية للمدربين وضعت على طاولة اللجنة منذ فتح باب الترشح.

وأكد معوش، أنه يتوجب على اللجنة المكلفة اختيار اسم واحد فقط وفق معايير مُحددة على غرار المسار المهني واللغة وغيرها من المؤهلات.